عاجل.. خطأ طبي فادح يتسبب في وفاة سيدة في الزقازيق

عاجل.. خطأ طبي فادح يتسبب في وفاة سيدة في الزقازيق
حالة وفاة بسبب خطأ طبي

كشفت المصادر في الزقازيق، بأن سيدة تدعي “ف.ا”، وهي في العقد الثالث من عمر، قد توفت داخل مستشفى الزقازيق الجامعي بمحافظة الشرقية بعدما تم تحويلها من مستشفى منيا القمح المركزي نتيجة لتدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي.

وقالت التقارير، بأن اللواء “رضا طبلية”، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من مستشفى الزفازيق يؤكد استقبال السيدة وهي ربة منزل وحاصلة على شهادة متوسطة، ومقيمة في “منيا القمح”، وقد توفيت السيدة أثناء إجراء عملية جراحية لها.

ونقل موقع “صوت الامة” منذ قليل عن شقيق المتوفية، بأن شقيقته كانت تحتاج عملية لتنظيف الرحم وذلك بسبب وفاة الجنين بداخلها، وعلى الفور تم تحويلها إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وهناك أجرى لها طبيب عملية جراحية، ولكن حالتها ساءت بعد يومين بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي تبين فيما بعد بانها قد أصيب بثقب في الرحم والامعاء والقالون، وقد تدهوت الحالة منذ مساء السبت الماضي، ليتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق، ليتم إعلان وفاتها صباح اليوم.

وأكد شقيق المتوفية، بأنه قد تم تحرير محضر في مركز شرطة “منيا القمح” تتهم فيه عائلة المتوفية، الطبيب المذكور بالإهمال والتسبب في وفاة السيدة “ف.ا”، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه المصادر الطبية، بأنه سوف يتم فتح تحقيق عاجل في تلك الواقعة.

 

أقرا أيضًا :