التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصرع وإصابة 5 أشخاص بالعمرانية في مشاجرة وقوات الشرطة تتدخل والتحريات تكشف عن السبب

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “عصام سعد”، إخطارا من مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بشارع حمدان مدينة اللوتس بالعمرانية، مما أسفر عن مصرع وإصابة 5 أشخاص.

 

وكلف مدير أمن الجيزة فور تلقيه الإخطار، بتشكيل فريق من رجال المباحث الجنائية، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، أن المشاجرة نشبت بين كلا من “مصطفى ج” 32 عاما وشقيقه “طارق” 30 عاما طرف أول، وبين “علي ا” 23 عاما وشقيقه “محمود” 20 عاما وصديقه “هاشم ا” 22 عاما طرف ثان، بسبب خلاف بين الأول من الطرف الأول والثاني والثالث من الطرف الثاني على أولوية المرور.

كما أضافت التحريات أن المشاجرة بين الطرفين تطورت، وتدخل باقي الأشخاص وتعدى كلا منهم على الآخر بالضرب، مما أسفر عن إصابتهم جميعا بجروح قطعية وكدمات، ثم تطور الأمر أكثر حينما أخرج “علي ا” كزلك، وسدد به عدة طعنات إلى “مصطفى ج” حتى فارق الحياة غارقا في دمائه، عقب إصابته بجرح نافذ في الصدر، وجرحين قطعيين بالوجه وسحجات بالظهر والذراع الأيسر.

وأفاد مصدر أمني تابع لمديرية أمن الجيزة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على طرفي المشاجرة، وتم نقلهم جميعا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، ونقل جثة المتوفى إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات