التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. رد فعل مفاجئ من مبروك عطيه على قرار ترامب باعتبار القدس اسرائيلية

فى اخر حلقات برنامج  «كلمة السر»، والذى يذاع على الفضائية السعودية «MBC مصر» خرج علينا الدكتور مبروك عطية، مقدم البرنامج بأنه يملك الحل السحرى لتحرير القدس، وهو ما سوف نتناوله فى خلال هذا المقال ولماذا قال الدكتور مبروك هذا الكلام؟  وهل هناك بالفعل حل لهذه القضية الشائكة كما قاله عطية عندي الحل لتحرير القدس ؟

مبروك عطيه :عندي الحل لتحرير القدس ؟

تناول الدكتور مبروك عطية، من خلال برنامجه كلمة السر الكثير من القضايا الدينية والعربية، والتى تخص جماهيره فى مصر والوطن العربي، وهو يحاكى دائما ما يحدث فى الساحة ولعل اهم الاحداث التى تثير اى مسلم الآن، هو نقل السفارة الأمريكية للقدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل وقد انفعل الدكتور عطية قائلا:

«في جملة لو دي حاتطير في سبيلها ( مشيرا لرقبته) حأبقي سعيد جدا وهي ما يحدث الآن في الشارع المصري العربي الإسلامي.. هو إحنا زعلانين ليه؟».

كما ذكر الدكتور مبروك ان الحل سهل وفي متناول كل حكام العرب بل فى يد العرب بأنفسهم فقد قال فى نفس الحلقة ايضا:

«والله عايز القدس عربية كده هتفش؟ كل الورم هيروح؟.. ياتسيب الناسي اللي في إيديها القدس يعملوا ما بدا لهم يا إما تعمل اللي عليك تحول غضبك الأهبل ده لعمل، ولما يحصل ده حايبقي معاك فلوس».

كما ذكر  ان الحل فى العمل والحصول على الأموال التى تجعل ترامب يطلب من الحكام العرب الاموال لسد حاجتهم وفي هذه الحالة يطلبون منه مفتاح القدس، والتي سيطر فى حينها ان يعطيها لهم اذن الحل فى العمل والاجتهاد  فإن العمل عبادة.

: «لما يكون مع العرب فلوس هايجي ترامب يقف في الطابور ويقولك إديني آكل، هتقوله هات مفاتيح القدس ياض، يقوله يا نتنياهو يا نتن إديهم المفاتيح ياض».

https://www.youtube.com/watch?time_continue=60&v=gz5b6cbIbXY

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.