عاجل.. الدفع بسيارات الإسعاف إلى طريق الإسماعيلية بورسعيد لنقل ضابط شرطة و7 مجندين و8 متهمين إلى المستشفى عقب تعرضهم لحادث أليم

عاجل.. الدفع بسيارات الإسعاف إلى طريق الإسماعيلية بورسعيد لنقل ضابط شرطة و7 مجندين و8 متهمين إلى المستشفى عقب تعرضهم لحادث أليم

شهد طريق الإسماعيلية بور سعيد عند مدخل منطقة البياضية بمدينة القنطرة غرب، حادث أليم منذ قليل، عقب انقلاب سيارة ترحيلات تابعة لوزارة الداخلية، مما أسفر عن إصابة ضابط برتبة نقيب، و7 أفراد شرطة و8 متهمين.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الإسماعيلية اللواء “محمد علي حسنين”، قد تلقى إخطارا من مساعد مدير الأمن لقطاع الأمن العام اللواء “محمد فهمي”، يفيد بانقلاب سيارة ترحيلات لوري، عند مدخل منطقة البياضية بمدينة القنطرة غرب على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما أنه تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للكشف عن ملابسات الحادث، وإثبات وجود شبهة جنائية من عدمه، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، إصابة “عادل سويدان” ضابط شرطة برتبة نقيب، و7 أفراد شرطة من قوة التأمين و8 متهمين كانوا داخل السيارة.

كما تبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق سيارة الترحيلات، مما أدى إلى انقلابها على الطريق، وذلك أثناء قيامها بمأمورية ترحيل سجناء من محافظة بورسعيد إلى محافظة الإسماعيلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.