رئيس الوزراء في تحسن مستمر.. ومجلس النواب يتمنى له الشفاء العاجل

رئيس الوزراء في تحسن مستمر.. ومجلس النواب يتمنى له الشفاء العاجل
رئيس الوزراء

سافر اليوم “محمد السويدي” رئيس ائتلاف دعم مصر إلى ألمانيا، وذلك لزيارة رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، عقب العملية الجراحية التي أجراها هناك، و”السويدي” هو زعيم الأغلبية البرلمانية، وقد سافر إلى ألمانيا ليظهر كل المودة والحب والاحترام لرئيس الوزراء .

وأوضح “محمد السويدي” في بيان صادر اليوم أن الاتصالات برئيس الوزراء كانت دائمة منذ سفره، كما كان رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال يحرص على الاتصال الدائم به للاطمئنان على صحته، وهو تعبير عن التقدير والاحترام لرجل دولة تحمل الكثير من أجل مصر.

وأكد السويدي في بيانه أن رئيس الوزراء في تحسن مستمر، وتمنى له الشفاء العاجل ليعود إلى أرض الوطن ويباشر مهامه قريبا بإذن الله.

وقال في بيانه:

“ندعو للمهندس شريف بالصحة والتوفيق وسلامة العودة إلى أرض الوطن، وانقل له خلال زيارتي تحيات وتقدير الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب وتمنياته الطيبة”.

وكان المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء قد غادر متجها إلى ألمانيا 23 نوفمبر الماضى، على أن تستمر رحلته العلاجية لمدة 3 أسابيع، ويتحمل “اسماعيل” مسئولية العديد من القرارات الهامة التي تم اتخاذها في عهده كتعويم الجنيه ورفع الدعم وهي القرارات التي أثرت كثيرا على شعبيته.