التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية بجريدة الجمهورية لشهر أبريل 2018

ننشر لكم متابعينا كل إعلانات الوظائف الخالية والمنشورة في جريدة الجمهورية الأسبوعي بعدد الجمعة من كل أسبوع، التي تتناسب مع كل المؤهلات العليا لخريجي طلبة الجامعات والكليات المتخصصة في كافة المجلات.

بالإضافة إلي العديد من المجالات الأخري لحملة المؤهلات المتوسطة والدبلومات الفنية التجارية منها والزراعية والصناعية وغيرها من المعاهد الأخري، ووظائف المهن مثل العمال والفنيين والسائقين.

لكبرى المدارس الدولية بقطر براتب مغرى وظائف للمعلمين والمعلمات لجميع التخصصات – التقديم عبر الأنترنت

إعلانات وظائف جريدة الأهرام الأسبوعية يناير 2018 مختلف التخصصات

وظائف جريدة الجمهورية اليوم

هناك وظائف للعمل بشركة كونتشتال وهي عبارة عن مهندسين (أنتاح – دهانات – تركيبات – تصميم، وهناك وظائف لمهندسين بالمكتب الهندسي بالإضافة إلي رئيس قسم مشتريات.

للتقديم للوظائف المعلن عنها من خلال إرسال السيرة الذاتية علي البريد / [email protected]

يطلب معمار المرشدي عدد من الوظائف بالنسبة للمؤهلات العليا مثل مهندسين أعمال صحية ذو خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تخصص التصميمات، ووظائف أخري لمسئولي مبيعات بالقاهرة والمحافظات، وإليكم نص الإعلان كاملاً والبريد الإلكتروني لإرسال السيرة الذاتية.

وظائف جريدة الجمهورية اليوم الاثنين الموافق 15 يناير 2018

يعلن المعهد العالي للهندسة بمحافظة المنيا عن حاجته لعدد من خريجي الهندسة ( المدنية – المعمارية – الكهربائية – الإلكترونيات والاتصالات )، لشغل وظائف لأعضاء هيئة التدريس للتعين في الوظائف الخالية التالية:-

  • إدارة أعمال.
  • المحاسبة.
  • الاقتصاد.
  • الحاسب الآلي.
  • أفراد امن.

ترسل طلبات التقديم لجميع التخصصات المنشورة بمجمع المعاهد العليا – المنطقة الصناعية – المطاهرة بمحافظة المنيا، بجوار المدرسة الصناعية الألمانية.

مسابقة الأزهر الشريف بالمحافظات “تعرف علي المؤهلات – التخصصات – الأوراق – والتقديم علي الأنترنت”

نماذج أسئلة جديدة للثانوية العامة بنظام البوكليت بجميع المواد وإجاباتها النموذجية للعام 2018

إليكم وظائف جريدة الجمهورية الصادرة بعدد اليوم الأحد 8 يناير 2018، وهي عبارة عن وظائف في العلاقات العامة والإعلام، شرط الحصول علي الثانوية.

يمكن التقديم في الوظائف المعلن عنها عن طريق إرسال السيرة الذاتية علي البريد التالي / [email protected]، وإليكم الإعلان كاملاً:-

ويمكنكم متابعة الوظائف الحكومية من هنا.

قد يهمك أيضا

التعليقات