الدولار يواصل الصعود.. تعرف على أعلى سعر وأقل سعر الآن في البنوك

الدولار يواصل الصعود.. تعرف على أعلى سعر وأقل سعر الآن في البنوك
سعر الدولار في البنوك

واصلت أسعار الدولار إرتفاعها في عدد من البنوك ، بينما أستقرت في بنوك أخرى ،  حيث أرتفعت أسعار الدولار في بنوك (القاهرة ، قناة السويس ، كريدي أجريكول ، البنك العربي الأفريقي، مصرف أبوظبي الاسلامي ) ، بينما ثبتت أسعار الدولار في بنوك أخري وهي بنوك (الأهلي المصري ، بنك مصر ، البنك التجاري الدولي ، الاسكندرية ، البركة مصر).

وبصفة عامة فقد تراوحت أسعار الدولار في البنوك ما بين 17.60 جنيه و 17.80 جنيه للشراء ، وما بين 17.70 جنيه و 17.89 جنيه للبيع.

ويؤكد عدد من الخبراء الاقتصاديين بأن التقلبات في سعر الدولار سواء بالصعود أو الانخفاض في البنوك هو من الأمور الصحية ، خاصة مع تحرير سعر الصرف (تعويم الجنيه) ، حيث أصبح للبنوك الحرية الكاملة في تحديد سعر الدولار لديها وفق متطلبات العرض والطلب من الدولار، واصبحت البنوك هي المتحكم الرئيسي في تحديد سعر الصرف ، بعدما كانت السوق السوداء قبل تحرير سعر الصرف في الثالث من نوفمبر عام 2016 المتحكم الرئيسي والمسئول عن تقلبات سعر الدولار في السوق.

ووفق أحدث تقرير صادر من البنوك فقد سجلت أسعار الدولار اليوم في البنوك كالتالي :

سعر الدولار الآن في البنوك
سعر الدولار الآن في البنوك

الدولار يواصل الصعود.. تعرف على أعلى سعر وأقل سعر الآن في البنوك 7 الدولار يواصل الصعود.. تعرف على أعلى سعر وأقل سعر الآن في البنوك 8