التخطي إلى المحتوى
أحدث دهانات حوائط غرف نوم الأطفال 2018
غرف نوم اطفال 3d

إليكم قرائنا الكرام احدث دهانات غرف نوم الاطفال لعام 2018، مجموعة مميزة من الدهانات بألوان مختلفة مناسبة لكل الازواق ، بالإضافة إلى كونها مناسبة للولاد والبنات من حيث الالوان ، تعلم معنا الان ليس فقط كيف تختار لون الغرفة ولكن كيف تختار ديكورات الغرفة لتسعد بها وتستعد من خلالها استقبال هدية الله لك.

الوان الغرفة تختلف من حيث كون الغرفة لولد او لبنت ، فغرف الأولاد عادة ماتكون بدرجات الازرق او الأخضر او الأورانج او الأصفر، أما غرف البنات عادة ماتميل إلى اللون البينك والأحمر والبوستاج والجنزاري والفضي.

كيف تختار ديكور غرف الاطفال

الألوان الهادئه مفضلة لغرف الأطفال وخاصة في المساحات الضيقة ويجب مراعاة ان تكون الغرف بدرجات الألوان السابق الإشاره إليها حسب نوع الطفل ولد او بنت، بالإضافة إلى اهمية استغلال المساحات فالارفف الخشبيه على الحائط تساهم فى استيعاب اللعاب وتوفر المساحة وتقلل من الفوضى في الحجرة ، كذلك المرايات المعلقة افضل من الموجودة على الارض من حيث توفير المساعه والرؤية الجيدة.

مراعاة مناسبة لون السجاد والأرضيات للون الحائط وكذلك مراعاة التهوية الجيدة للغرفه ،بالإضافة إلى اختيار الوان مفارش مبهجة عليها رسومات الاطفال المفضلة للولد او البنت.

صور دهانات غرف الاطفال 2018

قد يهمك أيضا

التعليقات