التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة العين والظفرة اليوم في ختام الدور الأول بالدوري الإماراتي

يستضيف اليوم نادي الظفرة الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في ختام مباريات الدور الأول بالدوري الإماراتي، حيث يدخل الفريقين مباراة اليوم في ظروف متناقضة بشكل كبير، حيث يسعى أصحاب الأرض إلى تخطي عقبة التقلبات الأخيرة والنتائج السلبية من أجل رفع رصيده في الدوري والابتعاد عن المركاز الأخيرة، بينما يدخل نادي العين بحثاً عن تحقيق النقطة 25 في جدول الترتيب.

حيث في تاريخ مواجهات العين والظفرة، يتفوق نادي العين في المواجهات المباشرة بشكل كبير، حيث كانت آخر خسارة له أمام الظفرة قبل أربعة مواسم في الجولة الثالثة من موسم 2013-2014 وبنتيجة 3-4 في مباراة نارية، ثم نجح العين في الفوز خلال 5 مواجهات عقب الخسارة الأخيرة، وتعادل الفريقين في 7 مقابل انتصارين للظفرة كان الأول في الجولة 17 لموسم 2009-2010 وبنتيجة 2-1.

ويدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم الهامة أمام الظفرة، بحثاً عن مواصلة منافسة نادي الوصل في صدارة جدول الترتيب، حيث يأمل المدرب رزوان ماميتش، المدير الفني لنادي النصر في مواصلة سلسلة انتصاراته وإنهاء الدور الأول بطلاً للشتاء وتكريس الأداء المميز الذي حققه الزعيم في الموسم الكروي الحالي.

ملخص مباراة العين والظفرة اليوم

نجح نادي العين الإماراتي في تحقيق فوز غالي ومستحق على نادي الظفرة بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الأخيرة من الدور الأول في دوري الخليج العربي.

وتقدم لنادي العين اللاعب محمد عبدالرحمن، في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ونجح اللاعب دياكية ابراهيم في تسجيل الهدف الثاني لنادي العين في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، وقلص النتيجة لنادي الظفره اللاعب سعيد الكثيري في الدقيقة 82 قبل نهاية اللقاء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات