“مصر فايف” تنفرد بنشر نتائج اجتماع الخطيب والبدري منذ قليل
البدري والخطيب

في أول اجتماع رسمي له مع الجهاز الفني للنادي الاهلي، أكد رئيس النادي الأهلي المنتخب “محمود الخطيب” بأنه يكن كل الاحترام والتقدير للعمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة “حسام البدري” وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي.

وجاء الاجتماع الذي انتهى منذ قليل في مقر النادي الأهلي بالجزيرة من أجل بحث ملف كرة القدم بالفريق الأول في النادي الأهلي، حيث ناقش الخطيب مع البدري وسيد عبد الحفيظ، احتياجات الفريق في سوق الانتقالات المقبلة في يناير، بالإضافة إلى تحديد أهداف الفريق خلال الموسم الحالي، والتي يأتي على رأسها الفوز بثنائية الدوري والكأس وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي غابت عن النادي منذ صيف 2013.

وشهد الاجتماع كذلك، الحديث حول اللاعبين المتوقع رحيلهم عن النادي الأهلي، وعن كيفية التعامل معهم، وهل يتم عرضهم للبيع أم للإعارة، وتحديد قائمة من البدائل المقترحة من أجل ضمهم لصفوف الفريق في انتقالات يناير وكذلك في انتقالات الصيف المقبل.

وفي ختام الجلسة والاجتماع، أكد محمود الخطيب، بأن الجهاز الفني للنادي الأهلي لن يرحل، وأن مجلس الإدارة يجدد الثقة في القيادة الفنية للفريق الأول، مشيرًا إلى كون الإدارة سوف تقف خلف الجهاز الفني من أجل أن يعود النادي بطلًا لقارة أفريقيا من جديد.

 

 

أقرا أيضًا :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.