عاجل مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم مروع بطريق بورسعيد الإسماعيلية الصحراوي

عاجل مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم مروع بطريق بورسعيد الإسماعيلية الصحراوي

وقع منذ قليل حادث تصادم مروع بين ثلاث سيارات على طريق بورسعيد _ الإسماعيلية الصحراوي، أسفر عن مصرع وإصابة 9 أشخاص تم نقلهم جميعا إلى مستشفى الإسماعيلية العام، فيما قامت قوات خدمة المرور بإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

تلقى اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة الإسماعيلية، بلاغا من مستشفى الإسماعيلية العام بإستقبال جثتين وسبع مصابين بإصابات متنوعة بعضها خطير، جراء وقوع حادث تصادم بطريق بورسعيد _ الإسماعيلية.

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم مروع بين ثلاث سيارات بطريق بورسعيد _ الإسماعيلية.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وأظهرت المعاينة الأولية أنه أثناء محاولة ” إبراهيم ياسر” ملازم أول بالقوات المسلحة، تخطى سيارة نقل ثقيل بسيارته الملاكي ماركة ” دايو لانوس” إصطدم بها من الجانب الأيسر، ما أدى إلى إنقلابها السيارة الملاكي، وإصطدامها بسيارة ميكروباص تصادف مرورها أثناء الحادث، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة سبعة أشخاص آخرين.

كما هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثتي المتوفين إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، كما تم نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.