الأرصاد تحذر من سقوط أمطار شديدة وضباب على المحافظات التالية الغد الجمعة
سقوط أمطار

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود اليوم الجمعة طقس مائل للبرودة خلال ساعت النهار على كافة المحافظات، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء وأن يزيد البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

كما أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  أنه من المتوقع استمرار الشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر، على الطرق الزراعية والطرق الساحلية القريبة من المسطحات المائية، ولهذا ناشدت الهيئة المسافرين بتوخي الحذر خلال القيادة وتجنب السرعة الزائدة لتفادي أخطاء الغير.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار سقوط الأمطار الشديدة على محافظات الوجه البحري والمحافظات شمال الصعيد ومدن شمال سيناء والعريش وحلايب وشلاتين، نظرا لتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة، كما من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على العديد من مناطق القاهرة.

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه فيما يتعلق لحالة البحر المتوسط، فهو خفيف إلى معتدل مع ارتفاع الموج ما بين متر إلى متر ونصف، أما حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.