مجلس إدارة النادي الأهلي يطالب بتأجيل مباراة السوبر أمام المصري لهذه الأسباب
الأهلى والمصرى

قام مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، تحت رئاسة محمود الخطيب بتقديم طلب إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه أن تؤجل مباراة السوبر المحلي المقرر إقامتها بين الفريق المصري والأهلي يوم 12 من يناير 2018 لمدة يوم واحد وهو 13 من ذات الشهر في استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية.

وأفاد المسؤولون بالنادي الأهلي أن هذا الطلب الخاص بالتأجيل لمدة يوما واحدا يرجع إلى أن فريق المارد الأحمر سوف يلتقي بفريق نادي الزمالك في يوم 8 من شهر يناير القادم في الأسبوع 17 من الدوري، وهو الأمر الذي يهدد فريق النادي الأهلي حيث سيعاني اللاعبين من الإرهاق والإجهاد خاصة وأن المباراة سوف تقام خارج الحدود المصرية مما يعني إجهاد السفر إلى الإمارات .

ومن المقرر أن يلتقي الفريق المصري مع سموحة في يوم 5 من شهر يناير المقبل في الأسبوع 17 من الدوري، مما يكشف أن لاعبي الفريق المصري سوف يحصل على فرصة كافية للراحة قبل ملاقاة النادي الأهلي بمباراة السوبر وهو الأمر الذي يتحفظ عليه مجلس إدارة النادي الأهلي .

أما عن اتحاد كرة القدم فأنهم يرغبون في أن تقام مباراة السوبر يوم الجمعة كما هو محدد في 12 من يناير القادم، كي يضمن أن يحضر إلى المباراة أكبر عدد من الجمهور وذلك لأسباب تسويقية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.