التخطي إلى المحتوى
صرف المقابل النقدي لرصيد الأجازات لهذه الجهة

صرح رئيس جامعة سوهاج، الدكتور «أحمد عزيز»، في حوار خاص لجريدة اليوم السابع، أنه اتخذ قرارًا بالموافقة على صرف المقابل النقدي لرصيد الأجازات الاعتيادية للعاملين بالجامعة، وذلك وفقًا للضوابط والشروط التي ينص عليها قرار وزير المالية رقم 199 لعام 2017م، دون الحاجة إلى لجؤهم لساحات القضاء للحصول عليها .

وأكد «عزيز»، أنه اتخذ القرار حتى يسهل على العاملين في الجامعة الذين انتهت خدمتهم، وذلك بوصولهم لسن التقاعد، مضيفًا أنه جاري عملية تطوير شاملة للهيكل الإداري للجامعة، بالإضافة إلى تنظيم دورات تدريبية لتنمية مهارات العاملين، بهدف بناء صف ثاني يخطو بالجامعة نحو المستقبل .

 

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، انه اتخذ قرارًا آخر بتقديم الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى الجامعي، للعاملين بالجامعة بخصم 50%، كما أنه يسعى إلى تثبيت 630 موظف ساركي، بالتنسيق مع التظيم والإدارة، ووزارة المالية ووزارة التعليم العالي .

 

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان قد أصدر القرار رقم 518 لسنة 2017م، بتعيين الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيساً لجامعة سوهاج حتى تاريخ بلوغه السن القانونية فى 4 يناير 2021م، خلفاً للدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعة منذ شهر مايو 2016.

وأقرأ أيضًا :

«هام للموظفين» | الإجازات التي لا توثر على «حافز الأداء» خلال “2018/2017”

«التنظيم والإدارة»: تطبيق «نظام الأجر المكمل» للقضاء على التفاوت الكبير في الأجر بين موظفي الدولة

تخفيض سن المعاش إلى (50) سنة لتقليل بند الرواتب

(4) ملايين موظف مهددون بالفصل من الخدمة لهذا السبب

قد يهمك أيضا

التعليقات