التخطي إلى المحتوى
ميدو: “إعلان القدس عاصمة لإسرائيل يصب في مصلحة فلسطين”
ميدو يعلق على قرار أمريكا

أكد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، بأن القرار الذي صدر من الإدارة الامريكية بشأن إعلان القدس كعاصمة للكيان الصهيوني، هو قرار يصب لمصلحة فلسطين على حد قوله ميدو، والذي يرى بأن القرار الأمريكي كان سببًا في فضح نوايا الأمريكان أمام العالم، حيث أكد ميدو، بأن قرار ترامب جعل العالم كله يتعاطف مع فلسطين بعدما شاهدوا أمريكا تنسحب من دور الوسيط لتصبح في صف صديقتها إسرائيل.

وكتب مدرب وادي دجلة السابق “احمد حسام ميدو” عبر صفحتها الشخصية ليعبر عن هذا الأمر قائلًا :

اعتراف أمريكا بأن القدس عاصمة إسرائيل هو افضل شيء ممكن ان يحدث لفلسطين فعلى الأقل الأمور واضحة الآن بأن أمريكا تركت دور الوسيط وانحازت تماما لإسرائيل!! أمريكا تتلاعب بالفلسطينيين منذ عشرات السنين!! الان فلسطين ستكسب تعاطف العالم كله وانحياز معظم الدول الكبرى لها

وأشار ميدو في تغريدة أخرى، بان القيادة المصرية تملك حكمة كبيرة بقيادة رجل مخابرات سابق، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما يحدث من زيادة تسليح الجيش ليؤكد بأن المنطقة تقترب من حرب جديدة، حيث عبر ميدو عن وجهة نظره في هذا الأمر قائلًا :

ما يحدث حولنا وفكرة التسليح رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلد من قبل رجل مخابرات سابق معناها واضح وصريح بأن للآسف هناك حرب قريبة قادمة بالمنطقة!! #الجيش_المصري

ويذكر أن دونالد ترامب قد أعلن بالأمس عن نقل سفارة الولايات المتحدة من تل آبيب إلى مدينة القدس في خطوة أول نحو طريق أمريكا للإعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني.

 

أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات