منتخب أوروبي يطلب مواجهة مصر وديًا قبل المونديال
منتخب مصر

كشفت المصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن مجلس الإدارة برئاسة المهندس “هاني أبو ريدة” قد تحصل على عرض رسمي من قبل منتخب أوروبي وهو منتخب بلغاريا من أجل تحديد موعد لمباراة ودية مع المنتخب المصري قبل انطلاق نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن العرض البلغاري، ليس هو العرض الأول للمنتخب المصري، بل تحصل الفراعنة على عدة عروض سابقة، من بينها عروض من السويد والدنمارك ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، إلى عرض من منتخب نيجيريا، ولكن على ما يبدو فإن هيكتور كوبر قد رفض الأخير فور وصوله بسبب عدم رغبته في لعب مباراة ودية مع أي منتخب أفريقي قبل المونديال.

وذكرت المصادر، بان شركة التسويق صاحبة العرض البلغاري قد أكد لاتحاد الكرة بأنها على استعداد تام لإقامة المباراة في أي دولة أوروبية يرغب في الفراعنة في اللعب على أرضية ملاعبها، وأن موعد المباراة المفضلة أن يكون خلال شهر مارس المقبل.

والجدير بالذكر، أن تلك الشركة قد نظمت مباراتين لمنتخب السعودية والذي وقع مع المنتخب المصري في المواجهة، وكانت تلك المواجهات مع منتخب البرتغال وكذلك مع منتخب بلغاريا.

وفي سياق منفصل، كشف مجلس إدارة الاتحاد بأنه قد حدد مكافآت مالية ضخمة تصل إلى أكثر من نصف مليون جنيه بمناسبة صعود المنتخب إلى المونديال، وكذلك مليون جنيه لكل لاعب في حالة وصول الفراعنة إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.