فيديو الهام شرشر مع عمرو أديب وجدال يبرز من هي زوجة حبيب العادلي
الهام شرشر

الهام شرشر زوجة اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق والذي صدر ضده عددا من الأحكام المجمعة ومدتها 12 سنة في مجموعة من القضايا كالإضرار بالمال العام والاستيلاء على أموال الدولة وهى ما عرفت إعلاميا بفساد الداخلية، تطل علينا من خلال برنامج عمرو أديب الذي يذاع على قناة (ON E)، إطلاله أثارت جدلا واسعا حول اختفاء حبيب العادلي وتجعل الجميع يتساءل من هي تلك المرأة التي تتحدث بعجرفة كبيرة وحماس كبير في الدفاع عن زوجها.

من هي الهام شرشر زوجة حبيب العادلي؟

الصحفية الهام شرشر البالغة من العمر 54 عاما أم الولد الوحيد لحبيب العادلي، تزوجت منه عام 2001، وانجبت ابنها شريف، كانت تعمل صحفية في جريدة الأهرام والتي أقدمت على أخذ أجازة من العمل بها بعد زواجها مباشرة.

لم يكن حبيب العادلي الزوج الأول لها فقد كانت متزوجة من رجل الأعمال اشرف السعد وانفصلت عنه في منتصف التسعينات، تركت العمل بالصحابة وابتعدت عن الأضواء بعد زواجها من حبيب العادلي مباشرة ثم ظهرت من جديد عام 2005 في مجلة نصف الدنيا مع الصحفية حنان مفيد فوزي.

عادت للصحافة عام 2009 في عمود كامل باسمها مقدم في جريدة الأهرام عدد يوم الجمعة، كانت سياسية من الدرجة الأولي في كتاباتها مهللة للنظام كما حدث فى مقالها

إنجازات الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وصفته بأنه “فارس معركة البناء بمصر”، وكان المقال بعنوان “فارس للأبد”. ومقالها بعنوان “يا أولى الألباب.. إنها الصهيونية معقل الإرهاب”.

في مايو 2016، أصدرت صحيفة “الزمان” الأسبوعية التي تتولى رئاسة التحرير فيها وتقوم بكتابة ثلاث صفحات بها على عكس المألوف في الصحافة.

مداخلة الهام شرشر مع عمرو اديب
الهام شرشر زوجة حبيب العادلي

الهام شرشر وجريدة الزمان

مقالات الهام شرشر تظهر شخصيتها ولك عزيزي القارئ الحكم فقد كتب نصا ما يلي:.

  • حينما وصف الكاتب والإعلامي السعودي، خالد المجرشي، صحة المزاعم المتعلقة باستعانة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بـ”السخافة الإعلامية”، هاجمته الهام شرشر قائلة “حين تتحدث عن الكبار عن الرموز العظام أرجو أن تنتهج أسلوبا أخلاقيا أفضل من ذلك خاصة حين تدعى الانتماء إلى جهاز إعلامي هو واجهة وطن عربي شقيق”. في مقالها حينما يتحدث الصعلوك عن الملوك.
  • في مقال آخر لها، تحت عنوان «رسالة إلى جلالة ملك المملكة العربية السعودية»، قالت ” إنها تنتظر ردًا رسميًا من المملكة على ما قيل عن حبيب العادلي، قائلة: “لتكون هذه هي الحقيقة بالفعل أدركوها وأعلنوها بالفعل كما لو كانوا بيننا بالفعل.. هؤلاء الذين فقدوا صوابهم يترنحون بعد تصدى مصر لهم.. نعم حبيب بك سوف يظل رمزا عاليا وعلما شامخا أشم” ولكن لم يلتفت أحدا للمقال.

مداخلة الهام شرشر مع عمر أديب امس

ظهرت امس الهام شرشر في برنامج عمرو أديب نافية هروب زوجها ولم تجب عن سؤال أين كان هو ، ثم نشبت مشادة كلامية بينهما حيث قالت في الحوار” لو سمحت يا عمرو كلمني بصوت واطي، متعليش صوتك وانت بتكلم”، ورد أديب: “أنا مزعقتش والله”.

وقولها المستمر”مبحبش حد يقاطعني” رافضة أي سؤال من عمرو أديب، مرددة “لازم تكلمني كويس، جوزي خدم البلد”.

فيديو الهام شرشر مع عمرو أديب

فيديو الهام شرشر مع عمرو أديب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.