مباراة الأهلي والأسيوطي| تاريخ مواجهات الشياطين الحمر وأبناء الصعيد قبل لقاء اليوم

مباراة الأهلي والأسيوطي| تاريخ مواجهات الشياطين الحمر وأبناء الصعيد قبل لقاء اليوم
مباراة الأهلي والأسيوطي

تقام اليوم مباراة الأهلي والأسيوطي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع، على ملعب ستاد القاهرة، ويدخل أبناء حسام البدري المباراة وعينهم على الثلاث نقاط بعد فوزه في مباراة اليوم التي تجمع بينه وبين الأسيوطي سبورت، ممثل الصعيد.

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة، جمعها خلال 8 مباريات في الدوري المصري، ويسعى أبناء حسام البدري لاقتناص الفوز للوصول للمركز الثاني، على الرغم من أنه له 3 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام النصر، المقاولون العرب، ومصر المقاصة.

بينما يحتل فريق الأسيوطي سبورت المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، وجمعها من خلال فوزه في 3 مباريات، وتعادله في 4 مباريات، وهزيمته في 4 مباريات.

تاريخ مواجهات الأهلي والأسيوطي

التقى الأهلي والأسيوطي سبورت مرتان فقط في موسم 2014 / 2015، وتعادل أبناء القلعة الحمراء حينها مع أبناء الصعيد بالتعادل السلبي، في أسيوط، وحرم حكم اللقاء شريف رشوان الأهلي من فوز مستحق، بالإضافة إلى طرد لاعبه وليد سليمان.

وفي اللقاء الثاني فاز الأهلي بخمسة أهداف نظيفة، وكان ذلك في الرابع عشر من أبريل عام 2015، سجل حينها للأهلي مؤمن زكريا هدفين، وكل من عبد الله السعيد، وليد سليمان، والأثيوبي صلاح الدين سعيدو هدف وحيد.

عبد الله السعيد

من ناحية أخرى يدخل الأهلي لقاء اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة مشوار الدفاع عن لقب حامل الدوري، ويعني فوزه اليوم على الأسيوطي، يجعله يقترب من صدارة ترتيب الدوري المصري، ويحتل المركز الثاني، خلفاً للإسماعيلي المتصدر.

على الجانب الآخر مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم ستكون صعبة على كل من حسام البدري المدير الفني للأهلي، وعلي ماهر، المدير الفني للأسيوطي، الذي يملك طموحات تجعله ينافس كبار الدوري، ويطمح لاحتلال مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.