القنصلية المصرية تكشف تفاصيل اعتداء مواطن كويتي على مقيم مصري – فيديو –

القنصلية المصرية تكشف تفاصيل اعتداء مواطن كويتي على مقيم مصري – فيديو –
القنصلية المصرية في الكويت

وثّق مقطع فيديو عملية اعتداء مواطن كويتي على مقيم مصري داخل إحدى المحال التجارية في الكويت، وجرى  تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، ويظهر بالفيديو المواطن الكويتي وهو يتشاجر مع المقيم المصري ثم يبدأ بتوجيه اللكمات له بعد حديث بسيط بينهما، قبل أن يوقعه أرضا وينهال عليه باللكمات حتى أفقد المقيم المصري وعيه.  

وأظهر الفيديو إصرار المواطن الكويتي على اكمال الاعتداء على المصري مستخدما عصا خشبية، رغم محاولة عمال المحل إبعاد الكويتي.

من جهتها القنصلية المصرية في دولة الكويت كشفت اليوم الأربعاء تفاصيل واقعة اعتداء المواطن الكويتي على المقيم المصري ويدعى وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية، وأوضحت أنها تتابع التحقيقات مع السلطات الكويتية لغاية تقديم المعتدي المواطن الكويتي إلى العدالة لينال جزاءه العادل.  

كما أن القنصلية أرسلت فريقا تابعا لها على رأسه قنصل مصر بالكويت، إلى المشفى الذي يتلقى فيه المواطن المصري العلاج للاطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة م،شددةً على أنها لن تفرط في حق المصري المعتدى عليه

وأكد قنصل مصر بالكويت على أن القنصلية حريصة على تقديم كل الدعم والمساندة للمقيم المصري المعتدى عليه ووقوفها إلى جانبه لحين تحسن صحته والقبض على المعتدي الكويتي واستيفاء حقوقه القانونية، وينال الجاني العقوبة التي يستحقها.

الشاب المصري "وحيد" يحكي تفاصيل واقعة الاعتداء عليه

الشاب المصري "وحيد" يحكي تفاصيل واقعة الاعتداء عليه ، ويقول باكياً : "أنا عايز حقي"#سحل_شاب_مصري_بالكويت

Publié par ‎أساحبي فى الكويت‎ sur mercredi 6 décembre 2017