رسميًا.. دولة عربية تحتضن مباراة السوبر بين الأهلي والمصري
السوبر المصري

كشفت المصادر الرسمية من داخل لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصرية، بأن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس “هاني أبو ريدة” قد وافق بالفعل على إقامة مباراة السوبر المصري، بين بطل الدوري والكأس النادي الاهلي وبين وصيف بطولة الكأس “النادي المصري” في دولة الإمارات العربية الشقيقة كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وبعد قرار الاتحاد اليوم، بات من المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي والمصري في السوبر المصري يوم الثاني عشر من شهر يناير المقبل، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعض تحديد الملعب الذي يستضيف المواجهة، ولم يتم بعد تقرير هل سيحتضن ملعب “هزاع بن زايد” في نادي العين تلك المواجهة كما حدث في العام الماضي أم لا.

وأشارت المصادر بأن قرار الاتحاد بإقامة السوبر بالخارج يهدف إلى زيادة شعبية كرة القدم المصرية في الدول العربية خاصة بعد نجاح التجربة في السنوات الماضية، وخروج مباراة السوبر بين نادي الأهلي والزمالك في السنوات السابقة بشكل مشرف، وهو الامر الذي جذب مزيد من الرعاة للأندية المصرية وكذلك للأتحاد المصري.

الجدير بالذكر، أن أخر ثلاث مواسم تقام بطولة الدوري المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحظى بمتابعة إعلامية مكثفة، بجانب حضور جماهير يملأ جنبات ملعب هزاع بن زايد في نادي العين من قبل الجالية المصرية المقيمة في الإمارات.

وفي السياق ذاته، أوضح “مجدي عبد الغني” عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرية، بان الاتحاد قد قرر صرف مكافآت تصل إلى أكثر من نصف مليون جنيه لكل لاعب من لاعبي منتخب مصر المشاركين في تأهل الفراعنة إلى نهائيات المونديال العالمي روسيا 2018.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.