موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت والقنوات الناقلة اليوم 6-12-2017.. ومتعب على قائمة البدلاء
مباراة الأهلي والأسيوطي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السابع في الدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب ستاد القاهرة، وعن سبب تأجيل المباراة بين الفريقين فذلك بسبب انشغال أبناء القلعة الحمراء بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم

مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت اليوم لها طابع خاص، خاصةً بعد فوز الشياطين الحمر بنتيجة 4:1 على انبي، حيث أبدى المدير الفني للأهلي حسام البدري استياءه من الأداء فريقه الذي خاض المباراة الماضية أمام النادي البترولي بسبب بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، وطالبهم خلال المران الأخير بعدم الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، كما طالبهم بعدم الثقة الزائدة التي يقع فيها بعض اللاعبين، وعدم الاستهانة بفريق الأسيوطي سبورت.

كما طالبهم ببداية هجومية لتسجيل هدف مبكر في الدقائق الأولى للمباراة، كما أكد للاعبي القلعة الحمراء أن الأسيوطي يمتلك نوعية مميزة من صانعي الألعاب، وقد ينتزعون هدف في أي لحظة بسبب الشق الهجومي الذي يعتمد عليه ممثل الصعيد.

ضمت قائمة الأهلي لمباراة الأسيوطي اليوم كل من شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، سعد سمير، محمد نجيب، باسم علي، محمد هاني، أيمن أشرف، صبري رحيل، حسام عاشور، أكرم توفيق، عمرو السولية، مؤمن زكريا، والجنوب أفريقي باكاماني،  أحمد الشيخ، عبد الله السعيد، أحمد ياسر ريان، النيجيري جونيور أجايي، المغربي وليد أزارو، عماد متعب.

قائمة الأهلي لمباراة الأسيوطي

من ناحية أخرى يسعى الأسيوطي سبورت صاحب المركز الحادي عشر، إلى إيقاف قطار الأهلي، ويحاول أبناء المدير الفني علي ماهر إلى الخروج بنتائج طيبة من مباراة اليوم، أو على أقل تقدير التعادل أمام صاحب الأرض.

وحث على ماهر لاعبيه على ضرورة اللعب بكل حزم وجدية، واستغلال الفوز الذي حققه أبناء الصعيد على طنطا في المباراة الماضية.

علي ماهر

هذا وقد حددت لجنة الحكام باتحاد الكرة حكم مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم، واختارت طاقم تحكيم بقيادة الحكم جهاد جريشة، ويعاونه كل من عمر فتحي، أحمد حسام طه، والحكم الرابع محمد محمود عبد الله.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم

تقام مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المباراة الأهلي والأسيوطي سبورت
البطولة الدوري المصري الممتاز
القنوات الناقلة أون سبورت، نايل سبورت، DMC Sport
حكم اللقاء جهادجريشة

تشكيل المباراة

القائمة الأساسية: في حراسة المرمى شريف إكرامي، في خط الدفاع أيمن أشرف، سعد سمير، صبري رحيل، محمد هاني، في خط الوسط حسام عاشور، عمرو السولية، النيجيري ، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، وفي الهجوم جونيور أجاي، وليد أزارو.

قائمة البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم، محمد نجيب، باسم علي، أحمد الشيخ، باكاماني، أحمد ياسر ريان، عماد متعب.

 

شاركنا توقعاتك لمباراة اليوم

نتائج مباريات الأهلي السابقة

  • الأهلي – انبي، انتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 4:1، أحرز أهداف الأهلي حينها سعد سمير، جونيور أجاي، وليد أزارو، أحمد الشيخ، وهدف انبي الوحيد أحرزه صلاح محسن.
  • الأهلي – المصري، انتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 2:0، أحرز أهداف الأهلي حينها وليد أزارو، وليد سليمان.
  • الأهلي – الداخلية، انتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 2:0، أحرز أهداف الأهلي حينها وليد أزارو، سعد سمير.
  • الأهلي – الإسماعيلي، أنتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 2:0، أحرز أهداف الأهلي حينها عمرو السولية، عبد الله السعيد.
  • الأهلي – الإنتاج الحربي، أنتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 2:1 أحرز أهداف الأهلي حينها وليد أزارو هدفين، وأحرز هدف الإنتاج الوحيد عمرو السعيد.
  • الأهلي – الرجاء، انتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 4:1 أحرز أهداف الأهلي حينها أحمد فتحي، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، سعد سمير، وأحرز هدف الرجاء الوحيد أحمد أوكا.
  • الأهلي – الاتحاد السكندري، انتهت المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 2:0 أحرز أهداف الأهلي حينها جونيور أجاي، حسين السيد.
  • الأهلي – طلائع الجيش، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1:1 أحرز هدف الأهلي أحمد الشيخ، وأحرز هدف طلائع الجيش عاصم صلاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.