10 معلومات تعرفها لأول مرة عن “محمد صلاح”.. بدأ حياته في خط الدفاع ولديه فوبيا من نوع خاص
محمد صلاح

ربما الآن، هو الأسم اللامع في عالم كرة القدم المصرية، صاحب الرقم “10” في منتخب الفراعنة والذي يجدد العشرة مع شباك المنافسين في كل مباراة يلعبها في البريميرليج هذا الموسم، هداف البطولة الإنجليزية بـ 12 هدف خلال 14 مباراة، نجح في ان يسطر اسمه بين أبرز لاعبي البريميرليج في هذا الموسم، وحصد لقب أفضل لاعب في نوفمبر لأول مرة في تاريخ اللاعبين العرب والمصريين في بلاد البيج بن.

خلال هذا التقرير، ستكون على موعد مع 10 معلومات تنشر لأول مرة حول حياة “الفيراري” محمد صلاح..

  1. بدأ حياته في مركز الظهير الأيسر:
    في بداية مشواره الكروي مع نادي المقاولون العرب، كان محمد صلاح يلعب في مركز الظهير الأيسر، ولكن مدربه “محمد رضوان” لاحظ القدرات الفنية العالية للفيراري المصري، فقرر ان ينقله إلى مركز الجناح الأيسر.
  2. تزوج من حب الطفولة:
    قرر محمد صلاح أن يتزوج في سن مبكر، وذلك رغبة منه في الاستقرار المبكر خاصة مع خوضه لتجربة إحترافية في بازل السويسري وهو ابن الـ 19 عام، لذلك قرر أن يرتبط رسميًا بحب الطفولة وزميلته وبنت قريته.
  3. صديقه المقرب:
    لا يعد “محمد النني” هو زميل صلاح في المقاولون وبازل ومنتخب مصر فقط، بل هو الصديق الشخصي المقرب لمحمد صلاح، حيث تجمع الثنائي علاقة صداقة قوية منذ نعومة أظافرهما في صفوف الناشئين بالمقاولون العرب، وهذا بالإضافة إلى كون صلاح يملك “حامل أسرار” وهو باسم رنجا صديقه وزميله في نادي المقاولون العرب سابقًا.
  4. أعماله الخيرية:
    أصبح معروف عن محمد صلاح، مساهمته في الأعمال الخيرية، خاصة بعدما تألق في أوروبا في السنوات الاخيرة، ولكن أعمال صلاح السابقة لازالت شاهدة على حبه لمساعدة الغير وإخلاصه لمدرسته القديمة، حيث يتكفل محمد صلاح بمصاريف فريق الكرة في المدرسة وذلك رغبة منه في رد الجميل للمدرسة.
  5. صلاح والفوبيا :
    محمد شعبان زيكا لاعب الإسماعيلي السابق روى قصة تؤكد بان محمد صلاح لديه حالة خوف هيستري من “الفئران”، حيث كانت تجمع زيكا وصلاح غرفة واحدة في معسكرات منتخب مصر للشباب وكان صلاح دائم الخوف من دخول “الفئران” إلى غرفته.
  6. الوجبة المفضلة لصلاح:
    خلال حوار إعلامي سابق، أكد محمد صلاح بأنه عاشق “للحمام والبط” وأن هذا الأمر كان أكثر شيء يفتقده خلال مشواره الاحترافي بالاخص في بداياته مع نادي بازل السويسري.
  7. يتمني ان يلعب بجوار نجم الأرسنال :
    قال محمد صلاح في حوار سابق له، بأن يتمني ان يلعب بجوار لاعب الأرسنال “ثيو والكوت” والذي يملك قدرات خاصة من حيث سرعته الفائقة، حيث أشار صلاح بان وجود لاعب بسرعة والكوت معه في نفس الفريق سوف يساعده على التألق.
  8. يحب عمرو خالد ومشاري بن راشد:
    وترتبط صلاح علاقة مميزة مع الداعية الإسلامي “عمرو خالد” وبالإضافة إلى كونه دائم الاستمتاع إلى أناشيد “مشاري بن راشد العفاسي” بالإضافة إلى كون صلاح عاشق للشيخ “محمد حسان”
  9. نجمه المفضل عالميًا :
    يحب كريستيانو رونالدو ونيمار وليونيل ميسي، ولكنه لا يرغب في أن يكون للأخير في برشلونة، وذلك بسبب كون يعتقد بأن من يلعب بجوار ميسي، لأن يستطيع الظهور وذلك بسبب قدرة الأرجنتيني على خطف الأضواء من الجميع.
  10. يكره الهزيمة ودائم البكاء:
    كان محمد صلاح يبكي بشدة عندما يتم استبعاده من أي مباراة للفريق الأول في نادي المقاولون العرب، حيث كان صلاح يعتقد بأن قادر على المشاركة في المباريات على الرغم من كون وقتها لم يكن يتجاوز الـ16 من العمر.

 

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.