إلهام شرشر لعمرو أديب: “جوزي حبيب بيه العادلي خدم البلد.. ومتعليش صوتك عليا”

إلهام شرشر لعمرو أديب: “جوزي حبيب بيه العادلي خدم البلد.. ومتعليش صوتك عليا”
إلهام شرشر وعمرو أديب

في مداخلة هاتفية ساخنة، فتحت إلهام شرشر، زوجة وزير الداخلية السابق في عهد مبارك “حبيب العادلي” النار وأطلقت عدة رصاصات صادمة حول مسألة هروبه من السجن وكذلك حول عودته من جديد وتسليم لنفسه في الوقت الذي كان البعض فيه يعتقد بأن العادلي “هاربًا” من العادلي.

أول تلك الرصات كانت مشادة بين إلهام شرشر وعمرو أديب حول حقيقة “هروب” العادلي من السجن، حيث قالت الأخيرة بان زوجها لم يهرب أبدًا من السجن، وأن خروجه كان لأسباب ترفض هي الحديث عنها أو عن مكان تواجده، وذلك في الوقت الذي كشف فيه محامي العادلي عن تلك الأسباب في حواره مع عمرو أديب في نفس القصة

وبسبب انفعال عمرو أديب في توجيه لبعض الأسئلة إلى زوجة الوزير السابق، قالت شرشر : “متعليش صوتك عليا.. جوزي خدم مصر أكثر من ناس كتيرة، وحب الناس له واضح وظاهر، وأنا هأبلغ جوزي حبيب بك العادلي بما يحدث وعن مدى الوفاء الذي يظهر من المصريين له”.

وفي السياق ذاته، رفضت الإعلامية إلهام شرشر، الحديث حول حقيقة مرض زوجها وزير الداخلية السابق “حبيب العادلي” وهل كان هذا هو الدافع لهروبه من السجن في المرة الأولى، حيث أشارت إلى كون ذلك يعد أمور شخصية ولا تريد الإفصاح عنه.

وذكر المحامي الخاص بحبيب العادلي، الدكتور محمد الجندي، بأن موكله قد وصل إلى سجن طرة في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يتم النظر فى أول جلسات الطعن على الحكم الذي صدر بسجنه لمدة 7 سنوات خلال الأيام المقبلة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=tYIxIOi9fqo

وقالت “إلهام شرشر” في استكمال حديثها، بانها كانت على علم بالمكان الذي يتواجد فيه “حبيب العادلي” ولكنها لن تفصح عنه أمام الإعلام، مشددًا على كون زوجها هو من سلم نفسه إلى وزارة الداخلية ولم يتم القبض عليه كما يتردد من قبل وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/981648/علاء-مبارك-وأمريكا/