مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب على الهواء

مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب على الهواء
مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي و عمرو أديب

احتل اليوم خبر تسليم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، نفسه الى الجهات الأمنية الصفحات الأولى في كافة المواقع الإخبارية، حيث توجه العادلي إلى محكمة جنوب القاهرة ومنها إلى سجن طره من أجل تنفيذ الحكم الصادر ضده في قضية فساد وزارة الداخلية، المتهم فيها مع اثنين آخرين باختلاس 2.3 مليار جنيه، حيث حكم عليه فيها بالحبس لمدة 7 سنوات وغرامة مالية قدرها 529 مليون جنيه.

مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب على الهواء

واليوم في خلال اتصال هاتفي أثناء الحلقة اليومية من برنامج “كل يوم”، و الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب  على قناة “ON E” الفضائية، نشبت بينه و بين زوجة وزير الداخلية الأسبق (إلهام شرشر)، مشادة كلامية  حينما رفضت زوجة العادلي أن تجيب على سؤال عمرو أديب حول مكان زوجها أثناء الفترة التي هرب فيها من أيدي العدالة، فكان ردها: بأن تلك النقطة ليست مسئوليته، ولا يمكن لإنسان أن يتدخل فيها.

مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب على الهواء 1

و تساءلت زوجة العادلي عن الطريقة التي يتم التعامل بها مع رجل خدم مصر لمدة تزيد عن 14 عاما، كان يحافظ خلالها على الأمن و النظام في البلد، وأضافت بأن عمرو أديب يعمل على توجيه الرأي العام حيث يلعب في البرنامج كل الأدوار.

مشادة كلامية بين زوجة حبيب العادلي و الإعلامي عمرو أديب على الهواء 2

وفي النهاية أضافت زوجة العادلي بأن من لوثت يداه بدماء متظاهرين 25 يناير، هم نفسهم الأشخاص الذين مازالوا حتى اليوم يخربون داخل البلد، وأن الشرطة لو كان لها يد في القتل والتدمير  لكانت الدماء بحورا.