التخطي إلى المحتوى
صدق أو لا تصدق: أفتتاح أول مطعم يقدم “لحوم البشر” والأسعار مفاجأة !
صورة أرشيفية

في خبر غريب، أكد موقع “تايمز مون” عن كون العاصمة اليابانية طوكيو قد شهدت افتتاح أول مطعم في العالم يقدم لزبائه “لحوم البشر” ويحمل اسم “ريسوتو أوتوتو نو شوكو ريوهين” وهو ما يعني “أكل أخيك”، وذلك بعدما أصبح تناول لحوم البشر أمر متاح وقانوني في اليابان منذ عام 2014.

وقال التقرير الذي نشر على الموقع منذ قليلأ، بان قائمة الأسعار للمطعم الذي يقدم وجبات تحتوي على “لحوم البشر” تبدًا من 100 يورو فقط وحتى 1000 يورو، في حين كانت الوجبة الاغني في قائمة المطعم، تعادل قرابة الـ1200 دولار امريكي، وهو يعادل 20 ألف جنيه مصري.

وأشارت المصادر إلى كون أول زبون للمطعم الياباني الذي يقدم “لحوم البشر” كان سائح قادم من الارجنتيني، وقال السائح حول تجربته في المطعم : ” الطعام كان يشبه تمامًا للوجبات التي تحتوي على لحم الخنزيز، ولكن مضاف إليه بعض التوابل”.

ويذكر أن تناول “لحوم البشر” هو امر مسموح به في اليابان منذ قرابة الثلاث سنوات الآن، وهو الأمر الذي يدفع بعض اليابانيين إلى التبرع بأجسادهم بعد وفاتهم لمصلحة أشخاص آخرين لاستخدامها في مثل هذه الأمور.

وجاءت التعليقات عبر السوشيال ميديا حول هذا الأمر ، لتعبر عن صدمتها وعن مدى الاستياء من حدوث ذلك الأمر بين بني البشر، مشيرة إلى كون هذا الفكر الغريب يجب أن تتم مواجهته مهما كان المقابل، فالأمر أصبح مقارب لما يحدث في “عالم الحيوان”.

 

أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات