صور صلاح مع لاعب صهيوني تثير الجدل على السوشيال ميديا.. واللاعب: “صلاح إنسان رائع”

صور صلاح مع لاعب صهيوني تثير الجدل على السوشيال ميديا.. واللاعب: “صلاح إنسان رائع”
صلاح ولاعب برايتون الصهيوني

بعدما انتشرت صورًا للنجم الدولي المصري، محمد صلاح، وهو يتحدث مع لاعب صهيوني يلعب في صفوف برايتون سيتي الإنجليزي ويدعى “بيرم كيال”، وهو من أصول فلسطينية ولكنه يمثل منتخب الكيان الصهيوني لكرة القدم منذ فترة طويلة.

بداية انتشار تلك الصورة، كانت عن طريق الحساب الشخصي اللاعب الصهيوني “بيرم كيال” على موقع انستجرام وذلك بعد نهاية مباراة ليفربول وبرايتون سيتي في بطولة الدوري المصري، حيث نشر اللاعب صورًا تجمعه مع محمد صلاح وكتب تعليقًا عليها قائلًا :

شرف عظيم كان لي بلقاء النجم العربي المصري الكبير محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، حيث تداولنا الحديث وباللغة العربية واستمتعت بالحديث معه وأعجبت برقيه وأدبه وأخلاقه العالية. فعلا هو إنسان قبل أن يكون نجما عالميا من الطراز الأول.. وخلال اللقاء تبادلنا القمصان. وكم تمنيت لو كانت نتيجة المباراة مغايرة، على الأقل التعادل لكان حديثي معه اكثر متعة وأكثر وقت. أتمنى له دوام التألق والنجاح، ولفريقي برايتون حظا أوفر في المباريات القادمة ويكون لي شخصيا بصمة بنجاحه

وأثارت تلك الصور حالة من الغضب لدى نشطاء ورودا مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، ولكن المقربين من “محمد صلاح” أكدو بأن الدولي المصري لم يكن يعلم بأن اللاعب الذي طلب منه تبادل القمصان يلعب لمنتخب الكيان الصهيوني، خاصة بسبب لهجتة العربية الواضحة.

محمد صلاح
صلاح ولاعب برايتون الصهيوني
محمد صلاح ولاعب برايتون
محمد صلاح ولاعب برايتون

 

أقرا أيضًا : 

عاجل.. الأهلي يقترب من الحصول على “30 مليون جنيه” من الفيفا