التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. توفيق عكاشة يكشف نهاية “علي عبد الله صالح” قبل الحادث بسنوات
علي عبد الله صالح

تداول نشطاء عبر السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، فيديو قديم للإعلامي “توفيق عكاشة” توقع فيه الأخيرة بأن يكون مصير الرئيس اليمني، على عبد الله صالح، هو نفسه مصير الرئيس العراقي السابق “صدام حسين”، في إشارة منه إلى كون نهاية الرئيس اليمني ستكون “القتل” أو الإغتيال”.

وأشار عكاشة خلال الفيديو والذي يوضح بأنه كان ضيفًا في لقاء على قناة “الفراعين”، إلى الرئيس اليمني قد دخل في “دوامة” لايمكن الخروح، وهو الأمر الذي دفع توفيق عكاشة إلى أن يقسم بالله ثلاث مرات، بان نهايته ستكون مماثلة لنهاية الرئيس العراقي السابق “صدام حسين”.

وأوضح “عكاشة” بأن يتوقع بأن الصراع اليمني سوف يستمر إلى حين قتل عبدالله صالح على يد أحد الأطراف المشتركة في النزاع في صنعاء، وهو ما حدث بالفعل، حيث قتل عبد الله صالح على يد شركاءه السابقين جماعة أنصار الله.

https://www.youtube.com/watch?v=61kXxzTIqxo

ويذكر أن مليشيات الحوثي قد أعلنت ليلة الأمس عن قيامها بقتل الرئيس الأسبق “علي عبد الله صالح” وذلك في غارة قاموا بها على السيارة التي تنقله إلى منزله وذلك عصر يوم الأحد الماضي، وحتي هذه اللحظة لم يتم بعد تسليم جثمان الرئيس اليمني السابق إلى أهله وذويه في اليمن وذلك بسبب رغبة الحوثيين في عدم إقامة أي مراسم جنائزية كشرط أساسي لتسليم جثمان “على عبد الله صالح” إلى عائلته.

أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات