المخدرات ومصروف البيت يدفعان سائق لقتل زوجته أمام أطفالهما بـ 10 طعنات والتحريات تكشف عن التفاصيل

المخدرات ومصروف البيت يدفعان سائق لقتل زوجته أمام أطفالهما بـ 10 طعنات والتحريات تكشف عن التفاصيل

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الإسماعيلية اللواء “محمد علي حسين”، إخطارا من رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية العميد “عصام عطوان”، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة المنايف، التابعة لدائرة قسم شرطة أبو صوير، بوقوع جريمة قتل لسيدة داخل أحد المنازل.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة أبو صوير إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، وجود جثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها غارقة في دمائها، ومصابة بعدة طعنات في جسدها.

 

كما تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، ويدعى “سيد” 33 سنة سائق، وذلك نتيجة خلافات بينهما على مصروفات البيت، وخاصة عقب إدمانه المخدرات، فاشتدت المشاجرة بينهما مما دفعه إلى طعنها بسكين المطبخ 10 طعنات، أمام أطفالهما حتى تأكد من وفاتها.

وأكد مصدر أمني تابع لمديرية أمن الإسماعيلية، على أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم قبل هروبه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وتم نقل جثة المجني عليها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمانها، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.