عاجل.. موجة ارتفاع للدولار على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء وقفزات جديدة تُقرب الأخضر من كسر حاجز الـ 18 جنيهاً

عاجل.. موجة ارتفاع للدولار على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء وقفزات جديدة تُقرب الأخضر من كسر حاجز الـ 18 جنيهاً

حقق سعر الدولار الأمريكي عدة قفزات جديدة على حساب الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر في البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، والسوق السوداء، في ظل زيادة ملحوظة في عمليات الطلب على الورقة الخضراء، من رجال الأعمال والمستوردين، دفعت أسعار البيع والشراء إلى الارتفاع، لتقترب من كسر حاجز الـ 18 جنيه.

ارتفاع سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار الأمريكي 3 قروش في تعاملات بنك كريدي أجريكول مصر، والبنك المصري الخليجي وبنك المشرق، ليسجل 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء 4 قروش، في تعاملات بنك المصرف المتحد، ليسجل 17.69 جنيه للشراء و17.79 جنيه للبع.

كما ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية 3 قروش، في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، وبنك قناة السويس، والبنك التجاري الدولي، في حين أن سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع 4 قروش، في تعاملات بنك القاهرة، مسجلا 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع.

وسجلت تعاملات بنك عودة ارتفاع ملحوظ في سعر صرف الورقة الخضراء اليوم، إلا أن سعر البيع والشراء حققا نفس القيمة بـ 17.74 جنيه، بينما سجل عدد آخر من المصارف الرسمية اليوم ارتفاع جديد في سعر صرف العملة الأمريكية، وهي “مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المركزي المصري، والبنك العربي الأفريقي الدولي، والتعمير والإسكان، والأهلي المصري، والتنمية والائتمان الزراعي”.

عاجل.. موجة ارتفاع للدولار على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء وقفزات جديدة تُقرب الأخضر من كسر حاجز الـ 18 جنيهاً 7

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك

عاجل.. موجة ارتفاع للدولار على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء وقفزات جديدة تُقرب الأخضر من كسر حاجز الـ 18 جنيهاً 8عاجل.. موجة ارتفاع للدولار على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء وقفزات جديدة تُقرب الأخضر من كسر حاجز الـ 18 جنيهاً 9

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم قرشين، ليسجل 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع، في ظل حالة من الحذر والترقب لارتفاع جديد في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء.