هل يعود ميدو إلي نادي دجلة بعد إستقالته وتولى العشري قيادة الفريق
أحمد حسام

تقدم ماجد سامي رئيس  نادى وادى دجلة،  بالشكر لأحمد حسام “ميدو” عن الفترة التى قضاها فى قيادة نادى دجلة، وأشاد بموقفه حين تقدم بالإستقالة عندما أحس بالتقصير عقب هزيمة فريقه من الإتحاد السكندري،  0/4 فى المباراة التى جمعت بينهما على إستاذ الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقات الدوري الممتاز.

وأكد على أن موقف ميدو يحسب له، وأن قليلون من يتصفون بشجاعة الإعتراف بالخطأ، والتقدم بالإستقالة حين الإحساس بالتقصير، وأنه برد فعلههذا قد أعطي درساً للأخرين وقال ماجد : “قلما تجد صاحب منصب فى مصر يستقيل من منصبه فى حال عدم توفيقه، لكن ميدو منح درساً للجميع فى هذا الأمر، وفضل مصلحة الفريق على مصلحته الشخصية، ولن نتركه يرحل عن منظومة  وداي دجلة”، وأضاف ماجد سامي  أنه سيبحث  لميدو عن منصب أخر داخل وادي دجلة، ليتمكنوا من الإستفادة بخبراته فى مجال الساحرة المستديرة.

هذا وقد أبرم ماجد سامي رئيس نادى دجلة إتفاقاً، مع طارق العشري المدير الفني الجديد لوادى دجلة،  على توليه قيادة النادى حتى نهاية الموسم.

وأوضح طارق العشري فى تصريح له، أن موعد إستلام مهامه بصفة رسمية، غداً الأربعاء 6 ديسمبر على أن يستمر التعاقد حتي نهاية الموسم الجاري، وأضاف أنهم بدأوا الإستعداد لمواجهة نظيرهم المصري البورسعيدي، فى إطار مسابقة كأس مصر، وسيقام اللقاء يوم السبت القادم 9 ديسمبر،على إستداد برج العرب بالأسكندرية.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.