حل لغز مقتل شاب ووضع رأسه في حقيبة في محافظة السويس
حل لغز مقتل شاب ووضع رأسه في حقيبة

جريمة مروعة وبشعة وقعت في محافظة السويس، ضحيتها شاب في العقد الثاني من العمر، عُثر على رأسه داخل حقيبة سفر في أحد أماكن تجميع القمامة في المحافظة، حيث قام أحد عمال النظافة وجامعي القمامة أثناء ممارسة عمله الاعتيادي اليومي بتفريغ القمامة بأمل العثور على ما يمكن بيعه ليجد حقيبة سفر، فسارع لفتحها على الفور.

كانت صدمة ومفاجأة غير متوقعة عند الرجل عندما عثر على رأس الشاب وملطخة بالدماء، وقام بالحال بإخطار الجهات الأمنية وهي بدورها إضافة للبحث الجنائي انتقلت إلى مكان الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بالكشف والمعاينة الأولية على الرأس، تبين ذبح المجني عليه الشاب خلال ساعات، كما أشارات على ذلك حالة الرأس ونزيف الدماء، وتم تشكيل فريق بحث جنائي للحصول على معلومات وتفاصيل أكثر عن الواقعة.     

بعد البحث والتحري تم التعرف على هوية المجني عليه في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم بقتله هو شقيق والدته ( خاله)، حيث يعملان معا في مخبز، ومحل إقامتهما خارج المحافظة.

على الفور ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، ولم يستطع إنكار جريمته واعترف بارتكاب فعلته بقتل ابن شقيقته، بسبب الشذوذ الجنسي، حيث أكد ممارسة علاقة شاذة معه، غير أنه أراد التخلص منه لعدم كشف علاقتهما التي استمرت لفترة طويلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.