الحزن يخيم الأهالي بمركز بلينا بسوهاج بعد تحول حفل زفاف إلى مأتم لمقتل طفل وعامل على يد أب وإبنه

الحزن يخيم الأهالي بمركز بلينا بسوهاج بعد تحول حفل زفاف إلى مأتم لمقتل طفل وعامل على يد أب وإبنه

خيم الحزن والألم على الأهالي بمركز بلينا بمحافظة سوهاج، وتحول حفل زفاف عروسين إلى مأتم، بعد أن لقي طفل وعامل مصرعهما إثر إصابتهما بطلقات نارية أثناء تواجدهما بالفرح من أب وابنه، تم إلقاء القبض على الأب المتهم والسلاح المستخدم في الحادث،  فيما فر الإبن هاربا وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة سوهاج،   قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحي نائب المدير للقطاع، يفيد مصرع طفل وعامل إثر إصابتهما بطلقات نارية في حفل زفاف بمركز بلينا.

حفل زفاف يتحول إلى مأتم بعد مقتل طفل وعامل بطلقات نارية وحالة من الحزن يخيم على المكان.

بالإنتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء أشرف الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي في سوهاج، مصرع الطفل ” أحمد ب ع ا” 4 سنوات عقب إصابته بطلق ناري بالصدر، ومصرع ” مبارك ا ع ا” عامل عقب إصابته بطلق ناري في منطقة الصدر أثناء تواجدهما في حفل زفاف بدائرة مركز بلينا.

أشارت التحريات أن وراء الحادث الأليم ” ع ا ع” عامل مقيم بذات الناحية ووالد، تم إلقاء القبض على الوالد فيما ما زال الإبن هاربا، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتي أمرت بسرعة إلقاء القبض على المتهم الثاني.