عاجل.. إتحاد الكرة يكشف رسميًا عن مكافآت التأهل لدور الـ16 في المونديال

عاجل.. إتحاد الكرة يكشف رسميًا عن مكافآت التأهل لدور الـ16 في المونديال
منتخب مصر

كشفت المصادر الرسمية من داخل اتحاد كرة القدم المصرية، بأن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، قد أكد بأنه ينوي صرف مكافآت مالية تصل إلى مليون جنيه لكل لاعب في حالة نجاح الفراعنة في تخطي دور المجموعات والصعود لأول مرة في تاريخ منتخب مصر إلى دور الـ16 في كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن لاعبي الفراعنة سيكونوا على موعد مع الأنباء السارة بعد فوزهم بكل مباراة في المونديال، وذلك بعدما قرر الاتحاد صرف 50 ألف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز في أي مباراة بالمونديال، بالإضافة إلى صرف مليون جنيه في حالة تأهل المنتخب للدور الثاني.

وأشارت المصادر إلى كون الاتحاد قد وضع مكافآت مالية ضخمة لعدة أسباب، لعل أهما هو من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق إنجاز كبير يشرف كرة القدم المصرية في المقام الأول، والسبب الثاني كان تعويض اللاعبين عن المكافآت الضعيفة التي تحصلوا عليها بعد انتهاء التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

ويذكر أن قرعة المونديال قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في مجموعة متوازنة نسبيًا ضمت كلًا من صاحب الأرض والجمهور “منتخب روسيا” بالإضافة إلى منتخب الأوروجواي ومنتخب السعودية.

 

أقرا أيضًا : 

“فضيحة التلاعب” تلاحق قرعة مونديال روسيا 2018.. ومسئول روسي يسخر من منتخب مصر