“الشذوذ الجنسي السبب”.. خال يقتل نجل شقيقته في السويس

“الشذوذ الجنسي السبب”.. خال يقتل نجل شقيقته في السويس
متهم في قضية قتل

في واحدة من الجرائم الغريبة على مجتمعاتنا الإسلامية والعربية والشرقية، نجحت مباحث السويس في كشف غموض لغز وجود جثة شاب يبلغ من العمر 16 عام ملقأة داخل “صندوق قمامة”، وقد تبين من تحريات مديرية أمن السويس بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء “خالد إبراهيم” بان مرتكب الجريمة هو خال القتيل.

وذكرت المصادر الأمنية بأن بداية كشف ملابسات تلك الواقعة كان عن طريق تلقى اللواء “محمد جاد” مدير امن السويس، إخطار من شرطة النجدة، وذلك بعثور عمال النظافة في السويس على جثة لشاب داخل واحد من صناديق القمامة، وعلى الفور قام فريق بحث جنائي من مديرية أمن السويس بإجراء تحريات موسعة، وتبين من خلالها بأن القتيل هو “ع.م”، وأن مرتكب تلك الجريمة هو خاله “خالد.خ”، حيث أن كلاهما متغربين وليس من أبناء المحافظة ويعملون بداخلها في إحدى المخابز.

وعلى الفور تم إلقاء القبض على القاتل، وبمواجهته في المباحث، قد اعترف بأن إرتكابه لتلك الجريمة كان بسبب “الشذوذ الجنسي” على حد المصادر التي نقل عنها موقع “اليوم السابع” منذ قليل، حيث أشار المتهم إلى كون القتيل كان مارس معه “الشذوذ الجنسي”.

وأوضح المتهم في تصريحاته، بأنه تخلص من المجني عليه، وهو نجل شقيقته، وبعدما انتهى من جريمته، ألقى بجثته في إحدى صناديق القمامة، قبل أن يتم العثور عليها من قبل عمال النظافة في محافظة السويس.

وذكرت التقارير الأمنية، بان المباحث قد حررت محضر بالواقعة وذلك بعدما انتهى من تحرياتها ومن مواجهة المتهم الأساسي في تلك القضية، قد قامت بإبلاغ النيابة من أجل مباشرة التحقيقات مع المتهم خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الكشف المزيد من ملابسات الحادث.

 

أقرا أيضًا : 

فضيحة مدوية في “جامعة المنصورة”…أستاذ جامعي يعتدى جنسيًا على طالبة ماجستير