تقارير| سيلفي “بن سلمان” مع شباب سعودي يكشف الوجه الآخر للأمير الشاب

تقارير| سيلفي “بن سلمان” مع شباب سعودي يكشف الوجه الآخر للأمير الشاب
سيلفي محمد بن سلمان مع بعض الشباب

علقت الصحف السعودية على الصور التي يتم تداولها بشكل موسع خلال الساعات الماضية والتي يظهر فيها ولي عهد المملكة العربية السعودية “محمد بن سلمان” وهو برفقة مجموعة من الشباب السعودي يقومون بالتقاط صورًا على طريقة “السيلفي” وذلك في مدينة العلا السعودية خلال زيارة قام بها الأمير الشاب إلى هناك.

وقالت الصحف السعودية بأن النشطاء والمغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشره الصور التي تجمعهم مع ولي العهد “محمد بن سلمان” وعلقوا عليها مشيدين بالتواضع الذي أظهر الأمير الشاب خلال زيارته مشروع “نيوم” السعودى، مؤكدين بأن محمد بن سلمان لم يرفض طلب لأي مواطن كان يرغب في التقاط بعص الصور التذكارية مع ولي العهد.

وقال شهود عيان، بأن ولي العهد “محمد بن سلمان” يعطي اهتمام خاص بمشروع نيوم، والذي أصح هو رقم واحد بالنسبة لأجندة ولي عهد المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل وعود سابقة جعلت البعض يتوقع من نيوم أن يكون هو المشروع الاكبر في تاريخ المملكة.

وفور انتشار الصور بشكل مكثف عبر السوشيال ميديا، اكد عدد من المغردين والنشطاء، بأن هذه ليس المرة الاولى والتي يظهر فيها ولي عهد المملكة العربية السعودية، وهو يلتقط صور مع شباب سعودي، مشيرين إلى كون “محمد بن سلمان” قد عرف عنه هذا الأمر في الفترة الأخيرة.

محمد بن سلمان
سيلفى الأمير محمد بن سلمان
سيلفي محمد بن سلمان
سيلفي محمد بن سلمان مع بعض الشباب
ولي عهد المملكة العربية السعودية
الأمير السعودي محمد بن سلمان

 

ويذكر أن زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى المناطق التي سيقام عليها “مشروع نيوم” قد حظيت بتغطية إعلامية مميزة من قبل الصحف السعودية ومن الإعلام المرئي في المملكة، والتي أكدت بأن “نيوم” قد أصبح هو المشروع القومي الأول في أجندة أولويات الأمير الشاب.

 

أقرا أيضًا : 

جماعة الحوثي تكشف عن “شرط غريب” من أجل تسليم جثمان علي عبد الله صالح