أسطورة الزمالك: “مقارنتي بالخطيب شرف عظيم.. وسوف أخوض إنتخابات الزمالك المقبلة”

أسطورة الزمالك: “مقارنتي بالخطيب شرف عظيم.. وسوف أخوض إنتخابات الزمالك المقبلة”
الزمالك

بعدما رفض خوض الانتخابات في نادي الزمالك في تلك الدورة، وهو الأمر الذي أدى إلى عضب بعض الجماهير البيضاء منه نظرًا لرغبتهم الشديدة في رؤيته كرئيس لنادي الزمالك، أعلن لاعب منتخب مصر السابق “حازم إمام” بأنه سوف يترشح إلى الانتخابات في الدورة المقبلة على مقعد رئيس النادي، وهو المنصب الذي يشغله المستشار مرتضى منصور في الدورة الحالية.

وقال حازم إمام بخصوص هذا الشأن، في تصريحات إذاعية عبر أثير نجوم إف إم، بأنه سعيد للغاية بمقارنته بالأسطورة محمود الخطيب، الرئيس الجديد للنادي الأهلي، وهو الأمر الذي دفع بعض الجماهير إلى مطالبته بخوض الانتخابات في نادي الزمالك في الدورة المقبلة، مشيرًا إلى كونه بدأ يفكر في الأمر بشكل جاد، ولكنه في الوقت ذاته، أكد بأن الكابتن “محمود الخطيب” يبلغ من العمر 63 وله عدد كبير من التجارب وقد عمل في مجال الإدارة أكثر من 12 عام.

وقال “حازم إمام” عن الخطيب: “فوز الخطيب برئاسة الأهلي، يؤكد مدى الدور الكبير الذي لعبه في تاريخ النادي الأهلي، أنا أفكر في الأمر جديًا، ولكن يجب أن أحظى بالعديد من التجارب قبل خوض الانتخابات والفوز برئاسة الزمالك”.

وعن مستوى نادي الزمالك في الوقت الحالي، قال حازم إمام بأن المستوى الحالي ليس له علاقة بالانتخابات، مشيرًا إلى كون الفريق ينقصه التجانس والتفاهم بين اللاعبين بالإضافة إلى كونه أغلبهم يعد جديد على البيت الأبيض ولم يدخلوا بعد في مرحلة التفاهم على عكس النادي الأهلي الذي يحصل بحالة من الاستقرار الفني.

ويذكر أن حازم إمام قد رفض خوض انتخابات نادي الزمالك في الدورة الحالية بعدما كان مرشحي الرئاسة هما مرتضى منصور الرئيس الحالي للنادي الأبيض، وكذلك اللواء أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، وأشار حازم وقتها بأنه لا يرغب في كرسي رئاسة الزمالك في هذا التوقيت المبكر للغاية بالنسبة له.

 

أقرا أيضًا :

https://misr5.com/980836/قاتل-الأهلي/