أسطورة القلعة الحمراء: “الدوري بقى ملهوش قيمة بسبب الأهلي”

أسطورة القلعة الحمراء: “الدوري بقى ملهوش قيمة بسبب الأهلي”
الأهلي

بعدما نجح الأهلي في تحقيق الفوز في كافة المباريات التي لعبها المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري، منذ خسارته لنهائي دوري ابطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، قال اسطورة النادي الأهلي “مختار مختار” بأن الدوري المصري فقد الكثير من متعته بسبب فارق المستوى بين النادي الأهلي وبين باقي الأندية المنافسة.

وأشار مختار مختار في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج “الكرة مع شوبير” منذ قليل، إلى كونه يتمني أن يعود الزمالك إلى سابق عهده وكذلك الإسماعيلي وباقي الأندية للمنافسة على بطولة الدوري، على الرغم من إنتماءه الشديد للنادي الأهلي.

وقال “مختار” في ختام تصريحاته مع شوبير حول بطولة الدوري، بأن الأهلي يقدم مستوى مميز، وبالتأكيد هذا ليس “عيبًا”، ولكن مستوى باقي الفرق المنافسة بعيد للغاية عن المارد الأحمر، والذي على ما يبدو أصبح مرشح فوق العادة من أجل حصد اللقب رقم 40 في تاريخه خلال هذا الموسم من بطولة الدوري.

وأوضح مدرب نادي الإنتاج الحربي، مختار مختار، إلى ضرورة أن يحصل لاعب الفريق “عمر السعيد” على فرصته مع منتخب مصر، مشددًا على كون اللاعب يقدم مستويات رائعة مع الفريق في الفترة الأخيرة ويستحق التقدير من قبل الجهاز الفني للمنتخب.

وختم مختار مختار تصريحاته، بأن الأوضاع في الدوري المصري، تحتاج إلى وقفة من أجل إعادة “الروح والقيمة” للبطولة والتي أصبحت تفقد معنى المنافسة بسبب الهيمنة الكبيرة للنادي الأهلي عليها في السنوات الماضية وذلك بسبب الفارق الشاسع بينه وبين باقي منافسيه على كافة المستويات.

 

أقرا أيضًا : 

عاجل.. “قاتل الأهلي” على أعتاب الإنتقال لصفوف نادي بروسيا دورتموند