التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر ديسمبر 2017 فى بطولتى الدورى والكأس

يخوض نادى الزمالك خلال شهر ديسمبر الحالى 6 مباريات فى بطولتى الدورى العام وكأس مصر، أقيمت المباراة الأولى بين الزمالك والرجاء يوم السبت 2 ديسمبر فى الخامسة والربع مساءً على استاد الإسكندرية وانتهت بالتعادل 1-1 ليواصل نادى الزمالك مسلسل إهدار النقاط، ليحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 111 مباراة فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 4 مباريات، وهز فى مباراتين، وننشر فى التقرير التالى مواعيد باقى مباريات فريق الزمالك خلال شهر ديسمبر والتوقيتات والملاعب التى ستقام عليها.

– يوم الخميس 7 ديسمبر 2017 يلتقى الزمالك مع حرس الحدود فى دور ال 16 فى كأس مصر، على استاد بتروسبورت فى السابعة مساءً.

– يوم الخميس 14 ديسمبر 2017 يلتقى الزمالك مع الإسماعيلى ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر فى الدورى المصرى، على استاد القاهرة فى الثامنة مساءً.

– يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017 يلتقى الزمالك مع الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدورى المصرى، على استاد الإسكندرية فى الثامنة مساءً.

– يوم الأحد 24 ديسمبر 2017 يلتقى الزمالك مع المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر فى الدورى المصرى، على استاد القاهرة فى السابعة والنصف مساءً.

– يوم الخميس 28 ديسمبر 2017 يلتقى الزمالك مع الأسيوطى سبورت ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من الدورى المصرى، على استاد أسمنت أسيوط فى الثالثة إلا الربع عصراً.

قد يهمك أيضا

التعليقات