التخطي إلى المحتوى
تفاصيل أول فيديو للرئيس اليمني السابق “علي عبد الله صالح” بعد وفاته
وفاة علي عبد الله صالح

بعد دقائق قليلة من صدور التأكيدات من قبل الجيش اليمني، عن مقتل الرئيس اليمني السابق “علي عبد الله صالح” على يد جماعة الحوثيين وذلك في منطقة قريبة من منزله بصنعاء، نشرت الحسابات الرسمية للحوثيين، أول فيديو يوضح وفاة الرئيس السابق “علي عبد الله صالح” منذ قليل.

وتحصل مصر فايف على نسخة من الفيديو الذي تم تداوله بشكل موسع في الدقائق عبر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يعتذر مصر فايف عن نشره وذلك مراعاة لمشاعر البعض، حيث يحتوي الفيديو على عدد كبير من المشاهدة الغير إنسانية والتي لا يتم فيها احترام حرمة الموتى.

ويظهر الفيديو بعض اللقطات التي يجتمع فيها عدد من مقاتلي الحوثيين حول جثة الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، وهم يرددون “الله أكبر”، وتظهر لقطات آخرى عدد من المشاركين في عملية قتل الرئيس السابق وهم يحملون جثته إلى سيارة “نصف نقل” بعدها انتقلت به الرئيس إلى حيث لا يعلم أحد.

وحتي هذه اللحظة، وعلى الرغم من انتشار الفيديو والذي يظهر فيه بوضوح “وجه الرئيس اليمني السابق” علي عبد الله صالح، لازال حزب المؤتمر والذي كان يترأسه صالح، يؤكد بأن الرئيس لازال على قيد الحياة، وان كل ما يقال حول مقتله هي أكاذيب إعلامية.

 

أقرا أيضًا : 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات