التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأهلى خلال شهر ديسمبر 2017 فى بطولتى الدورى وكأس مصر

يخوض فريق الأهلى خلال شهر ديسمبر الحالى 7 مباريات فى بطولتى الدورى العام وكأس مصر، حيث خاض النادى الأهلى المباراة الأولى بالفعل يوم السبت 2 ديسمبر مع فريق إنبى فى إطار مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى على استاد القاهرة حيث فاز الأهلى على إنبى 4-1 وحافظ على سجله نظيف من الهزيمة وتعادل وحيد فى 8 مباريات احتل بهم المركز الثالث فى الدورى، وباقى له 4 مباريات مؤجلة.

ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد باقى مباريات النادى الأهلى التى سيخوضها خلال شهر ديسمبر وتوقيتاتها والملاعب التى ستقام عليها.

– يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2017 يلتقى الأهلى مع الأسيوطى سبورت فى دور ال 16 فى بطولة كأس مصر فى السابعة مساءً على استاد القاهرة.

– يوم الأحد 10 ديسمبر 2017 يلتقى الأهلى مع مصر المقاصة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى للدورى المصرى، وتقام المباراة على استاد الجيش بمدينة السويس فى السابعة مساءً.

– يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 يلتقى الأهلى مع طنطا فى الأسبوع الثالث عشر من الدورى المصرى على استاد غزل المحلة فى الخامسة مساءً.

– يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017 يلتقى الأهلى مع سموحة فى الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى على استاد القاهرة فى السابعة مساءً.

– يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 يلتقى الأهلى مع وادى دجلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى على استاد بتروسبورت فى السابعة مساءً.

– يوم الجمعة 29 ديسمبر 2017 يلتقى الأهلى مع بتروجيت ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر فى الدورى على استاد القاهرة فى السابعة مساءً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات