رسمياً.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز

رسمياً.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز
صلاح لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، عن فوز نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول “محمد صلاح” بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي، واستطاع صلاح التفوق على عديد من النجوم بفرق البريميرليج والفوز بالجائزة أمثال ايدين هازارد ودي بروين.

رسميا.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي

وتفوق صلاح على لاعب نادي مانشستر يونايتد، “أشلى يونج”، ولاعب نادي أرسنال، “شكوردان موستافي”، ولاعب مانشستر سيتي، “كيفن دى بروين”، ولاعب نادي تشيلسي، “ايدين هازارد”، ولاعب نادي بيرنلي، “روبي برادي”، ولاعب مانشستر سيتي، “رحيم ستيرلنج”، ليحصد جائزة الأفضل في شهر نوفمبر من بين كل نجوم الدوري الإنجليزي، نظرا لتألقه وتميزه خلال مباريات الشهر.

وتشهد الفترة الأخيرة وتحديدا منذ انضمام محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول، تألق كبير لنجم منتخب الفراعنة، حيث يتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف، سجل منهم 7 أهداف في 9 مباريات في شهر نوفمبر، وحصل صلاح على أكبر نسبة تصويت من بين كل المرشحين للجائزة، ويعتبر صلاح أول لاعب مصري وعربي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر منذ انطلاقها بالدوري الإنجليزي عام 1992.

رسمياً.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز 7 رسمياً.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز 8