عاجل.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد للعرب في البريميرليج

عاجل.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد للعرب في البريميرليج
محمد صلاح

نجح الدولي المصري وجناح نادي ليفربول “محمد صلاح” في إضافة رقم جديد لنفسه ولتاريخ اللاعبين العرب في البريميرليج، وذلك بعدما أصبح أول لاعب من أصول عربية ينجح في حصد لقب أفضل لاعب في الشهر بالبريميرليج باختيار من رابطة الاندية المحترفة، وذلك منذ أنطلاق المسابقة في موسم 1992-1993.

وأعلنت المصادر الرسمية المقربة من رابطة الأندية المحترفة منذ قليل عن تتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل عن شهر نوفمبر، وذلك بعدما نجح اللاعب في الوصول إلى قمة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 12 هدف بفارق هدفين عن الهداف في النسخة الماضية، مهاجم توتنهام الإنجليزي “هاري كين”.

وذكر موقع رابطة المحترفين الإنجليزية بأن محمد صلاح قد استحق تلك الجائزة عن جدارة وذلك بعد منافسة قوية مع نجم مانشستر سيتي، البلجيكي “كيفن دي بروين” وكذلك مواطنه نجم تشيلسي “إيدين هازارد” وذلك بعد تألق الثلاثي اللافت للأنظار خلال شهر نوفمبر.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح قد سجل في جميع مباريات شهر نوفمبر في البريميرليج، وكلنه غاب عن التسجيل في أول مباراة في شهر ديسمبر، وهي مباراة ليفربول مع برايتون سيتي والتي أقيمت أول أمس السبت، حيث اكتفى “الفيراري” بصناعة هدف وحيد خلال فوز ليفربول بخماسية على أصحاب الأرض.

وفي سياق منفصل، قالت الصحف الإنجليزية، بأن العرض الأول من ريال مدريد قد وصل بالفعل إلى نادي ليفربول، ويمشل تقديم الملكي 50 مليون يورو بالإضافة إلى الإسباني “لوكاس فاسكيز” من أجل الحصول على خدمات جناح الفريق ولاعب المنتخب المصري “محمد صلاح”.

 

 

أقرا أيضًا : 

أسطورة الأهلي على بعد خطوة من تدريب وادي دجلة