أسطورة الأهلي على بعد خطوة من تدريب وادي دجلة

أسطورة الأهلي على بعد خطوة من تدريب وادي دجلة
مانويل جوزيه مع أبو تريكة

كشف المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، بأن ناديه قد كلف “أحمد حمودة” المشرف على قطاع الناشيئن في النادي بمهمة القيادة الفنية للفريق الاول في وادي دجلة، وذلك بعد ساعات من قبول استقالة المدير الفني السابق “أحمد حسام ميدو”.

وقال ماجد سامي، بأن النادي كان يرغب في منح الفرصة لمحمد عبد الواحد المدرب العام للفريق، ولكن في النهاية استقر الأمر على بقاء كل فرد في منصبه مع تصعيد “حمودة” ليدير شئون الفريق إلى حين التوقيع مع مدرب آخر في الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن إمكانية أن يكون المدرب الجديد هو “مانويل جوزيه” أسطورة النادي الأهلي، قال ماجد سامي: “بالتأكيد سيكون أمر رائع أن يتولى مانويل جوزيه تدريب الفريق، ولكننا سوف ننتظر أن يطلب هو ذلك، نحن نحترم رغبته بكونه قد اعتزل التدريب في الفترة الماضية وفضل الابتعاد عن تلك المهنة الصعبة”.

وعن الأخبار التي تتحدث عن عودة جوزيه للعمل مرة أخرى في النادي الأهلي، قال رئيس نادي وادي دجلة: “لن نمانع في عودة جوزيه للأهلي، في حالة وصول عرض من النادي الأهلي بذلك، نملك علاقات مميزة مع الأهلي، وأنا أملك علاقة صداقة مع الخطيب، ولذلك لا مانع من عودة جوزيه للأهلي في حالة كان البرتغالي يرغب في ذلك”.

ويذكر أن عضو مجلس إدارة الأهلي، خالد مرتجي، قد أكد في وقت سابق قبل انتخابات النادي، بأن قائمة محمود الخطيب والتي ينتمي لها “مرتجي” تفكر في إعادة مانويل جوزيه إلى النادي الأهلي مجددًا حالة فوزها بالانتخابات، وهو الامر الذي بات من المتوقع حدوثه بقوة خلال الفترة القادمة مع نجاح قائمة الخطيب بالكامل وكذلك مع وجود موافقة مبدائية من “ماجد سامي” رئيس وادي دجلة بالتنازل عن خدمات البرتغالي لمصلحة الأهلي.

أقرا أيضًا :

عاجل.. حقيقة تولي أحمد حسام ميدو مهمة تدريب نادي الزمالك