مرتضى منصور يهاجم وزارة الري ويكشف عن تفوقه في الجماهيرية على “محمود الخطيب”

مرتضى منصور يهاجم وزارة الري ويكشف عن تفوقه في الجماهيرية على “محمود الخطيب”
مرتضى منصور

بعدما قامت الجهات المسئولة بإزالة بعض الاجزاء من النادي النهري بداخل نادي الزمالك صباح يوم الأحد، وذلك قبل ساعات قليلة من قيام مجلس إدارة نادي الزمالك بافتتاح “النادي النهري” والذي كان مقررًا له يوم الخميس المقبل، وهو الأمر الذي دفع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتوجيه نقد لاذع إلى وزارة الري وكذلك إلى محافظة الجيزة بسبب قيامهما بإزالة بعض أجزاء النادي النهري صباح الأمس.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته بأن ما حدث هو عملية “تدمير شامل” للنادي النهري، والذي كلف إدارة نادي الزمالك أكثر من 10 مليون جنيه، مشيرًا إلى كون الافتتاح كان من المتوقع أن يتم افتتاحه بشكل رسمي أمام الجماهير يوم الخميس القادم.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية على قناة LTC منذ قليل، بان وزير الري قد أشار في وقت سابق بإلتزام نادي الزمالك بالترخيص، ولكن ما حدث اليوم هو “تدمير شامل” للنادي النهري، وعبر مرتضى منصور عن ذلك قائلًا “جابوه الأرض”.

وختم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا : “وزير الري ومحافظ الجيزة افتكروا النادي النهري “سد النهضة” بتاع إثيوبيا.

وفي سياق منفصل، كشف رئيس نادي الزمالك عن سعادته بتحقيقه لرقم قياسي جديد في تاريخ انتخابات الأندية المصرية، وذلك بعدما حصد 26 ألف صوت في انتخابات نادي الزمالك متفوقًا على منافسه أحمد سليمان، وقال مرتضى منصور بخصوص هذا الشأن : “مع احترامي الكامل لمحمود الخطيب، ولكني حققت عدد أصوات أكثر منه، ولكن ليس أكثر من الخطيب فقط، بل هو رقم قياسي في تاريخ الأندية المصرية”.

أقرا أيضًا : 

عاجل.. ميدو يتقدم بإستقالته من تدريب وادي دجلة ورئيس النادي يوجه له رسالة