عاجل.. محمود طاهر مرشح لمنصب جديد داخل اتحاد الكرة

عاجل.. محمود طاهر مرشح لمنصب جديد داخل اتحاد الكرة
محمود طاهر رئيس النادي الاهلي السابق

بعدما خسر انتخابات رئاسة النادي الأهلي هو وقائمته من أمام قائمة الكابتن محمود الخطيب، والتي نجحت باكتساح خلال الانتخابات التي أقيمت الخميس الماضي، أصبح رئيس الأهلي السابق “محمود طاهر” واحد من المرشحين ليصبح رئيس رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر من داخل اتحاد كرة القدم المصرية، بان مجلس الإدارة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة سوف يعقد اجتماع طارئ خلال أيام من أجل منافشة عدة ملفات من أهمها، ملف لجنة الأندية المحترفة، وقد تردد اسم محمود طاهر ليكون رئيسًا لتلك اللجنة في السنوات المقبلة.

وفي سياق منفصل، ووجه محمود طاهر رسالة إلى مجلس إدارة الأهلي المنتخب برئاسة محمود الخطيب، أكد خلالها بأنه يتمنى كل التوفيق إلى المجلس الجديد في إدارة النادي الأهلي مشيرًا إلى كون مبادئ النادي الأهلي تجعله لا يستطيع سوى الوقوف بجانب المجلس في أي وقت من أجل أن يظل الأهلي في مقدمة الاندية العربية والأفريقية على الدوام.

وقال طاهر بأنه سعيد بتلك الفترة التي قضاها على كرسي الرئاسة في أكبر نادي في مصر والوطن العربي، وأنه يوجه الشكر إلى الجمعية العمومية على المظهر المشرف الذي ظهرت به انتخابات القلعة الحمراء.

 

أقرا أيضًا :

عاجل.. ميدو يتقدم بإستقالته من تدريب وادي دجلة ورئيس النادي يوجه له رسالة