عاجل.. ميدو يتقدم بإستقالته من تدريب وادي دجلة ورئيس النادي يوجه له رسالة

عاجل.. ميدو يتقدم بإستقالته من تدريب وادي دجلة ورئيس النادي يوجه له رسالة
احمد حسام ميدو

تقدم لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، والمدير الفني لنادي وادي دجلة باستقالته إلى مجلس إدارة وادي دجلة وذلك بعد الخسارة المذلة للفريق على يد نادي الاتحاد السكندري برباعية نظيفية خلال مباراة ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.

وكشف ميدو للمصادر الإعلامية، بان فضل الاستقالة وذلك بعدما شعر بسوء التوفيق الذي يلازمه مع النادي خلال الفترة الماضية، حيث يقدم “دجلة” أداء جيد ولكن بدون حصد نتائج وهو الأمر الذي أثر على وضع الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لهذا الموسم.

وفي أول رد فعل من قبل مجلس إدارة نادي وادي دجلة، قال مالك ورئيس النادي، المهندس ماجد سامي، بأنه يود تقديم الشكر إلى احمد حسام ميدو على شجاعته وعلى تفضيله لمصلحة الفريق على حساب مصلحته الشخصية مشيرًا إلى كون ذلك يعد قرار شجاع من قبل لاعب توتنهام السابق.

وكتب “ماجد سامي” عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منذ قليل قائلًا بخصوص هذا الشأن: “شكرًا أحمد حسام ميدو، شكرًا لك على تفضيلك لمصلحة النادي على مصلحتك الشخصية، حتى ولو استقلت من تدريب الفريق، سوف تظل على الدوام واحد من أعضاء منظومة نادي وادي دجلة”.

الجدير بالذكر، ان فريق وادي دجلة قد خسر اليوم أمام زعيم الثعر نادي الاتحاد السكندري، ليصبح الفريق في مركز متأخر في جدول الترتيب وبالتحديد في المركز 16 برصيد 8 نقاط مما يعني بأن الفريق مهدد بالهبوط في حالة استمرات نتائجه على هذا النحو.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/979676/طارق-يحيي-ومدحت-عبد-الهادي/