بالفيديو| مجدي عبدالغني يشن هجوم ناري ضد شوبير على خلفية الأزمة الأخيرة: «بلاش أنا.. هطلع سيديهاتك»

بالفيديو| مجدي عبدالغني يشن هجوم ناري ضد شوبير على خلفية الأزمة الأخيرة: «بلاش أنا.. هطلع سيديهاتك»

شن لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، “مجدي عبدالغني”، هجوماً نارياً على “أحمد شوبير”، حارس المرمى السابق، بعدما هاجمه الأخير عبر برنامجه “مع شوبير” عبر قناة صدى البلد في تقرير تحت عنوان “السبوبة والعبيط”، على اثر مساندته لمحمود طاهر الرئيس لسابق للأهلي، في انتخابات النادي الأخيرة.

وقال “عبدالغني”، في تصريحات إذاعية لبرنامج “الكورة في ملعبك” مساء الأحد، مساندتي لطاهر ليس معناها أنني ضد الخطيب، لأن الأهلي علمنا الوفاء، بصرف النظر عن المأجورين والمتعصبين، لافتاً إلى أن هؤلاء الذين لا يعرفون طاهر أو الخطيب أقول لهم أنني أعرف محمود الخطيب أكثر منكم.

كما أشار “عبدالغني”، إلى أن انتخابات الأهلي ليست خناقة، وأنه له رأي الخاص ومن حقه أبداء وجهة نظره ويجب احترامها، خاصةً وأن تأييده لطاهر لم يكن عنيفًا، ولم يتجاوز في حق أي فرد من القائمة الأخرى، موجهاً حديثه لشوبير:

“متعلمنيش أقول إيه ومقولش إيه، خليك في نفسك، الناس لا تمتلك ذاكرة السمك، لأنك هاجمت الأسطورة صالح سليم من قبل، كما رفعت قضية بعد منعك من دخول النادي.. بلاش أنا يا شوبير، هشتري وقت على حسابي عشان أطلع سيديهات الذي يتحدث عن المبادئ والمثل الأخلاق، لأنه له وقائع لا يجوز ذكرها”.