بالصور.. تعرف على أول هاتف محمول مصري الصنع “نايل اكس” ومميزاته وأسعاره

بالصور.. تعرف على أول هاتف محمول مصري الصنع “نايل اكس” ومميزاته وأسعاره
أول هاتف مصري

اليوم كشفت  شركة “سيكو مصر” المحلية، في افتتاح معرض “Cairo ICT”، عن أول هاتف محمول مصري الصنع، حيث أن هاتف “نايل اكس” من صناعة شركة سيكو  بالتعاون مع المدينة التكنولوجية في مدينة أسيوط الجديدة.

مزايا هاتف نايل اكس

هاتف محمول “نايل اكس”، يعد أول محمول يحمل علامة “صنع في مصر”، بمكون محلي بنسبة 58%، ومن المقرر أن يتم طرح هذا الهاتف في 8 موديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق، كما أنه داعم لخدمات الجيل الرابع ويعمل بنظام الأندرويد، وبه عدد من التطبيقات مثل:”الفيس بوك، ماسنجر،واتس اب”.

بالصور.. تعرف على أول هاتف محمول مصري الصنع "نايل اكس" ومميزاته وأسعاره 1 بالصور.. تعرف على أول هاتف محمول مصري الصنع "نايل اكس" ومميزاته وأسعاره 2

هاتف “نايل اكس” مزود بخاصية الشحن السريع وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويتم فتح الشاشة ببصمة الإصبع، كما أن به كاميرا مزدوجة بجودة 13 ميجا بكسل، كما تم إنشاء شبكة قوية من مراكز الدعم الفني للهاتف المصري الجديد، ممصلة في 25 نقطة صيانة على مستوى الجمهورية، علاوة على 40 مركز خدمة عملاء.

وخلال معرض القاهرة الدولي للعلوم والتكنولوجيا الذي أقيم اليوم بالقاهرة الجديدة وقام ممثلو شركة “سيكو” بإهداء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نسخة من الهاتف المحمول المصري الأول، في افتتاح معرض “Cairo ICT”.

أسعار هاتف نايل اكس

ستتولى المصرية للاتصالات توزيع الهاتف بالأسواق، وستتراوح أسعاره ما بين 1000 وحتى 4000 جنيه.