أم تحرق طفلتها بأماكن حساسة من جسدها لإفشائها سر علاقتها الغير شرعية مع أحد الأشخاص وعم المجني عليها يروي التفاصيل المؤلمة

أم تحرق طفلتها بأماكن حساسة من جسدها لإفشائها سر علاقتها الغير شرعية مع أحد الأشخاص وعم المجني عليها يروي التفاصيل المؤلمة

أقدمت ربة منزل من مدينة دمياط الجديدة، على تعذيب نجلتها التي تبلغ من العمر 5 سنوات، حيث قامت بحرقها في مناطق حساسة من جسدها، بالإضافة إلى التعدي عليها بالضرب وإحداث كدمات في وجهها وجسمها، ثم قامت بتقيدها بالحبال.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة دمياط اللواء “إيهاب خيرت”، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة مدينة دمياط الجديدة، يفيد بورود بلاغ من المواطن “أسعد م”، بتعرض نجلة شقيقه الطفلة “ندى إ ا” 5 أعوام للتعذيب والضرب على يد والدتها.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة بحسب البلاغ المقدم من عم الطفلة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وسرعة إجراء التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الحادث.

واتضح من التقرير الطبي، الذي صدر من مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة، أن الطفلة تعرضت لإصابات بحروق من الدرجة الثالثة بالفخذ الأبمن والأيسر، والساق الأيسر، بالإضافة إلى وجود كدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الوجه والجسد.

ومن جانبه فقد أوضح محامي الطفلة “محمد البشبيشي” من خلال تصريحات صحفية، أن والد المجني عليها مريض وملازم للفراش، عقب إجراءه عملية جراحية، وأنه تم اكتشاف الواقعة من قِبل أعمام الطفلة، عندما كانوا في زبارة لشقيقهم بمناسبة المولد النبوي الشريف، فوجدوا الطفلة مقيدة في السرير بالحبال ومغطاة بأكثر من غطاء، وبها أثار للتعذيب وحروق في أماكن حساسة من جسدها، مما دفعهم إلى تقديم بلاغ ضد والدتها.

وأكد عم الطفلة “مقدم البلاغ”، على أن الفتاة تعرضت للتعذيب والضرب والحرق على يد والدتها، عقابا لها على حديثها في الحضانة عن وجود علاقة شرعية بين أمها وأحد الأشخاص، في حين أن والدة الطفلة أنكرت كل ما نسب إليها من اتهامات.