غموض تفاصيل حادثة الغردقة وعدم معرفة عدد الضحايا بسبب صعوبة الوصول لمكان الحادثة

غموض تفاصيل حادثة الغردقة وعدم معرفة عدد الضحايا بسبب صعوبة الوصول لمكان الحادثة
حادثة الغردقة

كشف مصدر أمني صباح اليوم عن وقوع حادث أليم في الغردقة، حيث نشب حريق في لنش سياحي وهو في عرض البحر الأحمر وتحديدا قبالة شاطئ الغردقة، وأفاد المصدر بأن النيران قد التهمت اللنش السياحي بشكل كامل ولم يبق منه شيئا، ولم يتم التمكن من معرفة أي شيء يدل عن الأفراد الذين كانوا على متنه.

وذكر المصدر الأمني بأن النيران قد اختفت الآن داخل البحر، وقد توجهت القوات البحرية فور ملاحظة النيران باللنش السياحي، لإجراء عمليات إنقاذ، وأكد المصدر بأن قد سُمع صدى دوي انفجار في محيط الحادث، لافتا إلى أن مصدر الانفجار هو اسطوانة غطس.

وقال حسن الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحري من جهته بشأن حادثة الغردقة أن اللنش السياحي قد أتت عليه النيران بالكامل، ولم يُعرف بعد عدد الافراد الذين كانوا على متنه أثناء وقوع الحادثة ونشوب النيران، مشيرا إلى أنه من الصعوبة الوصول إلى مكان الحادث بسبب وقوعه في منطقة شعاب مرجانية، وبدأت عملية معاينة حطام اللنش المحترق للوصول إلى تفاصيل أكثر.

وبدأت قطع بحرية تابعة للإنقاذ والتدخل السريع من القوات البحرية، بالبحث عما إذا كان هناك أشخاص ناجين ممن كانوا على متن اللنش السياحي، في محيط مكان الحادث، وحتى الآن لم تظهر أي تفاصيل أخرى والغموض يكتنف الحادثة ولاسيما حول العدد الفعلي للأشخاص الذين كانوا على متن اللنش السياحي